إعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين عبر نظام نور الالكتروني

0

حيث ستعلن وزارة التعليم السعودية عن حركة النقل الداخلي للمدرسين والمدرسات للعام الجاري وذلك بدءًا من يوم غد الاثنين، وحتى يوم 25 من شهر ذي الحجة، من خلال نظام نور.

وأكدت وزارة التعليم السعودية، خلال تعميم لها إن فترة الاعتراض على الحركة ستبدأ مع إعلانها، وحتى يوم 19 من شهر ذي الحجة، ويتم إعتماد حركة النقل في أول من محرم القادم، وسيتم إخلاء الطرف والبدء في العمل يوم 4 من شهر المحرم.

ما هو نظام نور

يعمل نظام النور من أجل متابعة أداء الطالب، وكذلك عمل البحث بالخطوات البسيطة، وضمان سرّية البحث العلمي للطالب من خلال استعمال رقم سري خاص بكل طالب.

ويوفر نظام نور فرصة لأولياء الأمور من أجل الدخول لتسجيل الأبناء أو البنات في الصف الأول الابتدائي، ضمن الجدول الزمني المحدد في الإعلان، ويمكنهم الدخول بذات اسم المستخدم وكلمة المرور المستخدمة من أجل الدخول إلى نظام نور.

خدمات نظام نور الالكتروني

 

يمكنك من خلال نظام نور معرفة نتائج الطلاب “الشهرية والفصلية”، وأيضًا معرفة التقارير الشهرية التي يعدها المدرسون، لمعرفة مستوى الطلاب الدراسي والأداء الخاص في العام.

ويمكنك من خلال نظام نور  تسجيل الطلبة الجدد “طلاب رياض الأطفال والصفوف الابتدائية الأولى”، وتوفر هذه  الخدمة الكثير من الجهد والوقت لأولياء الأمور في المملكة العربية

  • وكذلك يتيح نظام نور للطلبة في المملكة العربية السعودية معرفة كل جديد حول أخبار الدراسة وجداول الامتحانات عن طريق موقع نظام نور الرقمي، حيث يساعد موقع نور الطالب الإطلاع  على كل جديد ومعرفة بكل ما يتعلق بالدراسة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.