إغلاق المجمعات التجارية في الرياض حتى إشعار آخر كاجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا

الرياض / كلانسي الإخبارية :

الرياض تعلن إغلاقها كافة المجمعات التجارية بما فيها المطاعم

أقدمت منطقة الرياض، اليوم الأحد، على اتخاذ قرار يقضي بإغلاق كافة المجمعات التجارية وكافة الأنشطة ، من بينها المطاعم ما عدا محلات “السوبر ماركت” والصيدليات، وذلك في ضوء مساعي السعودية واتخاذها الاجراءات والتدابير الإحترازية لاحتواء فيروس كورونا المستجد الذي ات موضع قلق عالمي بعد تفشيه بشكل واسع إلى غالبية دول العالم.

جاء قرار إغلاق المجمعات التجارية في الرياض كاجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا

وأوضحت منطقة الرياض ، أنه تم اتخاذ هذا القرار الذي يعلن عن إغلاق جميع المولات التجارية وما بداخلها من أنشطة  أبرزها المطاعم وأماكن ألعاب الأطفال إلا محلات السوبر ماركت والصيدليات ستبقى فعالة ،كل ذلك في سبيل الوقاية من تفشي وباء كوفيد -19. وفقا لتغريدة نشرتها منطقة الرياض على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”

شفاء ثالث حالة بعد إصابته بفيروس كورونا في السعودية

ومن جانب آخر ، كشفت وزارة الصحة السعودية، الأحد، عن وجود ثالث حالة تتماثل للشفاء من ضمن المصابين بفيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” في المملكة السعودية.

وتبعا للوزارة، فإن الحالة التي كتب لها الشفاء من الفيروس، تعود لمواطن من ضمن الحالات الموجودة في الحجر الصحي بمجمع الدمام الطبي، حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية (واس).

وزارة الصحة السعوجية تناشد الجميع بالتواصل مع مركز “صحة 937” للرد على تساؤلاتهم وتقديم الاستشارات والنصائح لهم بخصوص فيروس كورونا

‎ووجهت وزارة الصحة ، نداء عاجل إلى كافة المواطنين والمقيمين ، بضرورة التواصل مع مركز “صحة 937” للرد على تساؤلاتهم وتقديم الاستشارات والنصائح لهم ، على مدار الساعة ،بخصوص ما يتعلق بفيروس كورونا ‎المستجد، مشددة بضرورة التزام الجميع  بالإرشادات التوعوية التي ‎أصدرتها للحيولة دون الإصابة بالفيروس، وحفاظا على سلامتهم وصحتهم.

‎وكررت الصحة السعودية  تشديدها على الجميع ،بضرورة  الإفصاح عن البلدان التي قاموا بزيارتها قبل وصولهم إلى المملكة.

Comments are closed.