إلغاء المشروع الغنائي الذي يجمع النجمتين العالميتين بيونسيه وكاردي بي

0

الولايات المتحدة الأمريكية/ كلانسي الإخبارية:

النجمتين العالميتين بيونسيه و كاردي بي تفصحان عن مشروع كبير يجمعهما معا للمرة الأولى عبر الانترنت

أقدمت كلا من النجمتين العالميتين بيونسيه و كاردي بي، مؤخرا على الافصاح عن، تعاونهما معا في مشروع سري للمرة الأولى عبر الانترنت، في شهر تشرين الأول 2017.

مايكل آشبي يوضح باقدامه على نشر صورة على خاصية الستوري على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام لملف اسمه Cardi B ft Beyonce demo ليعتذر بعدها عن ذلك

حيث قام مايكل آشبي ، المعروف أيضًا باسم ” Ashby The Mix Engineer ” ، بنشر سكرين شوت أي صورة لشاشة جهاز الكمبيوتر الخاص به على” Instagram Story ” وكشف عن ملف يسمى “Cardi B ft Beyonce demo” ، ليقوم بعدها آشبي بالاعتذار عن ذلك.

النجمة العالمية كاردي توضح أن تعاونها مع النجمة العالمية بيونسيه مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة ولم تلتق بمنتج أغنيتها Bodak Yellow

حيث خرجت النجمة كاردي، لتوضح أن هذا التعاون مجرد إشاعة ولا أساس له من الصحة ، مؤكدة أنها تنفي ذلك نفت وأنها لم تلتق أبدا بالمهندس الذي أنتج لها اغنية ” Bodak Yellow “.

لم يتم الإعلان بشكل فعلي عن السبب الحقيقي الكامن وراء إلغاء التعاون بين النجمتين العالميتين بيونسيه وكاردي بي

حيث أنه لم يتم الإعلان إلى هذه اللحظة، عن السبب الحقيقي الكامن وراء إلغاء التعاون بين النجمتين العالميتين ​بيونسيه​ و​كاردي بي​ ،والذي كان من المقرر أن يجمعهما معا مشروع غنائي ضخم منذ عدة سنوات، لكن من المتوقع أن يكون السبب الحقيقي وراء إلغاء هذا التعاون هو تسربه الى العلن عبر مواقع التواصل الإجتماعي قبل إطلاقه.

المنتج J White Did it يفصح أن السبب الحقيقي الكامن وراء إلغاء التعاون بين النجمتين العالميتين بيونسيه وكاردي بي هو تدريب آشبي العمل إلى العلن

ومع ذلك ، فقد ادعى المنتج ” J White Did It “، أن التعاون قد تم إلغاؤه بالفعل بسبب قيام آشبي ،بتسريب العمل الى العلن والنجمة بيونسيه كانت ترغب في الحفاظ على السرية في تحضيرات أعمالها لتكون بمثابة مفاجأة وتشويق للجمهور.

Leave A Reply

Your email address will not be published.