إلقاء القبض على اليوتيوبر “دايلر” لهذا السبب

أقدمت السلطات الاماراتية بالقاء القبض على أحد  مشاهير السوشيال ميديا، حيث انتشر اسمه في مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنه يعرف باليوتيوبر “دايلر”، الذي يشتهر بالفيديوهات التي يقدمها على موقع اليويتوب ولديه عدد كبير من المتابعين في دول الخليج.

إلقاء القبض على دايلر

يعتبر الشاب السعودي “دايلر” من الاشخاص المشهورين على موقع الفيديوهات اليوتيوب، حيث يتابعة الآلاف من المراهقين والشباب في الوطن العربي وبالأخص في دول الخليج، لديه حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، يتابعها عشرات الاشخاص من الدول العربية، حيث قام دايلر  بأخذ ابن خالته وصديقه مع شابه مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي إلى شقة في دبي، وبعد ذلك وصل بلاغ إلى شرطة دبي التي قامت باقتحام الشقة وإلقاء القبض عليهم متلبسين بتهمة تعاطي الخمور والحشيش.

التحقيق معهم وهم في حالة مزرية

وأكد الصحفي الكويتي  ابو طلال الحمراني، أنه تم التحقيف معهم وهم في حالة مزرية وغير طبيعية، وتبين خلال التحقيق ان الفاشينيستا شوق محمد لم تبلغ السن القانوني.

وقد صرح الاعلامي ابو طلال الحمراني قائلا “صحفي امني في الحوادث والجرائم”، انه تم القاء القبض على احد المشاهير، برفقة ابن خالته وصديقهم ومشهورة اخرى “

دايلر يمتلك شقة لتعاطي المخدرات

واشار الحمراني ، إلى ان التحقيقات اكدت أن المشهور على اليوتيوب”دايلر” يمتلك الشقة في الداون تاون وتعد “الوكر” الخاص لإستقبال أصدقائه من الشباب والبنات  المشاهير في دول الخليج للتعاطي والغناء وإقامة الحفلات و أن غالبيتهم لم يبلغوا السن القانوني مما يضع هذا المشهور بوجه عدة قضايا سيتم محاكمته بها في وقت لاحق.

وتابع الحمراني :”سبق أن نشر المشهور خبر اتهامه بحيازة حبوب مخدرة في مصر قبل شهر ، لكن حقيقية هذا الخبر كان من قبل اسرته التي حاولت نشره ليتمكن من تأكيد انها إشاعة وصرف الأنظار أن حقيقة الخبر وقع في دبي ولايزال محجوز”.

واكد الصحفي الكويتي ابو طلال الحمراني ان السلطات الاماراتية أفرجت عن الشابة الفاشينيستا وابن خالة المشهور وصديقهم، بكفالة مادية لحين موعد القضية قبل اسبوع ما عدا دايلر صاحب الشقة الذي لا يزال محتجز لدى السلطات الأمنية الاماراتية.

 

Comments are closed.