إليزابيث ديبيكي تجسد دور الأميرة في “ذ كراون”

0

تعاقدت الممثلة الأسترالية، إليزابيث ديبيكي، مع شركة نيتفليكس من أجل تجسيد دور الأميرة ديانا في الجزئين الأخيرين من مسلسل ذ كراون (التاج).

إليزابيث ديبيكي في مسلسل ذا نايت مانيجر

وستكوم الممثلة إليزابيث بطلة مسلسل “ذا نايت مانيجر” (مدير الليل) بدلاً من إيما كورين التي جسدت الدور في الموسم الرابع.

ويشارك جوناثان برايس وإيميلدا ستانتون في الجزئين الأخيرين من المسلسل، وقد يتحدث العمل عن أحداثاً وقعت في تسعينيات القرن السابق وأوائل الألفية الثالثة.

ومن المترقب عرض حلقات الموسم الرابع  من مسلسل  ذا كراون في خريف العام الجاري.

ونشرت إليزابيث ديبيكي بيان عبر الصحفة الرسمية لمسلسل ذا كراون بموقع التدوينات القصير “تويتر” قائلة فيه “روح الأميرة ديانا وكلماتها وتصرفاتها مازالت حية في قلوب الكثيرين.” متابعة ” شرف حقيقي أن أنضم لهذا المسلسل الرائع الذي تعلقت به من الحلقة الأولى.”

وحيث شاركت إليزابيث ديبيكي التي تبلغ من العمر 29 عاماً في العديد من أدوار سينمائية، ومنها من بينها The Great Gatsby (غاتسبي العظيم) والجزء الثاني من Guardians of the Galaxy (حراس المجرة ).

أحداث مسسلسل ذ كراون

وتحدث الحلقتان الأخيرتان في الموسم الحالي عن انهيار زواج الأميرة ديانا والأمير تشارلز، خلال حادث موت الأميرة سنة 1997 الذي أثار صراع في العائلة المالكة.

وأيضًا تحدثت الحلقتان الأخيرتان عن وفاة كل من شقيقة الملكة إليزابيث الثانية الأميرة مارغريت والملكة الأم في فترة لم تتجاوز سبعة أسابيع سنة 2002، وعن احتفال باليوبيل الذهبي لاستلام الملكة في صيف 2002.

ابطال الموسمان الرابع والخامس

وكان القائمون على العمل قد أعلنوا  أن جوناثان برايس الذي كان بين المرشحين لجائزة الأوسكار هذا العام سيؤدي دور الأمير فيليب خلال الجزئين الرابع والخامس بدلاً من لمات سميث وتوبياس مينزيس.

وكذلك ستكون إيميلدا ستانتون محل أوليفيا كولمان في دور الملكة إليزابيث الثانية، وكما تجسد ليزلي مانفيل دور الأميرة مارغريت.

Leave A Reply

Your email address will not be published.