إليسا تعلن موعد طرح ألبومها الجديد عبر المنصات الألكترونية

0

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا، صورة لها، أثناء عملها داخل الأستديو، عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”حيث كانت تضع اللمسات الأخيرة لألبومها الجديد، وعلقت على الصورة قائلة :”بقضى  معظم الوقت في الاستوديو هذه الأيام. لا يمكننى الانتظار لإنهاء الأغانى لتسليم النسخة النهائية منها وتحديد تاريخ الإصدار”.

موعد عرض ألبوم إليسا الجديد

وكما أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا، في وقت سابق، عن موعد عرض ألبومها الجديد الذي كان من مقرر طرحه بموسم عيد الفطر الماضي، ولكنه تأجل بسبب انتشار  فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وسيتم عرض الألبوم خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى أنها انتهت من تسجيل 17 أغنية بشكلٍ كامل، وسوف تخضع لجلسة تصوير خاصه بها.

أغنيات ألبوم إليسا القادم

وأوضحت الفنانة إليسا، إن ألبومها القادم سوف يتكون من أربع أغنيات باللهجة اللبنانية، وباقي الأغنيات باللهجة المصرية، وكذلك يتضمن الألبوم أغنية تتحدث فيها سيرة ذاتية عن حياتها الشخصية، كما عرضت فى ألبومها الأخير “الى كل اللى بيحبوني”، مؤكدة في ذات الوقت أنها تتعاون مع عددا من الشعراء والملحنين الكبار مثل  عادل حقى، محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، امير طعيمة، وليد سعد.

إليسا والحجر المنزلي

وأشارت الفناتة إليسا إلى أنها تعلمت بالاهتمام في  بيتها ببشكل أكبر خلال فترة الحجر المنزلي، جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، وكذلك ركزت على الاهتمام بصحتها، وتطبيق ديت بشكل جيد عن قبل، مؤكدة  انها تعلمت مؤخرا كيفية تحضير المكرونة الاسباجيتي والتبولة وكذلك الأرز المسلوق.
تعتبر الفنانة إليسا من أشهر الفنانات في الساحة الفنية اللبنانية، وتبلغ من العمر 47 عامًا، ولديها العديد من الأعمال الغنائية، وحيث أشتهرت عام 1998 في الوطن العربي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.