إنتر ميلان يعرض كريستيان إريكسن للبيع مقابل 60 مليون يورو

0

قالت بعض المصادر الصحفية أن إنتر ميلان الإيطالي، مستعد لبيع الدنماركي كريستيان إريكسن في صيف هذا العام، وذلك إذا جاء له عرض كبير يلبي طموحات النيراتزوري، ويذكر أن إنتر ميلان قد ضم كريستيان إريكسن من توتنهام خلال شهر يناير الماضي لمدة 4 مواسم ونصف متواصلة، وحيث دفع النادي الإيطالي في تلك الصفقة حوالي 20 مليون يورو.

ميلان يعرض إريكسن للبيع

وأكدت شبكة “ميدياست”الإيطالية، إن إنتر ميلان أعرب عن إستعداده من أجل بيع إريكسن، إذا تلقى عرض بمبلغ 60 مليون يورو.

 وعمل كريستيان إريكسن جهود كبيرة منذُ وصوله إلى إيطاليا فى شهر يناير الماضي، ولم يُقتنع أنتونيو كونتي مدرب الإنتر بقدراته وبإمكانياته في المباريات مع أسلوب لعب الكرة الإيطالية.

وعمل أنطونيو كونتي على استبعاد الدنماركي كريستيان إريكسن من التشكيلة الأساسية للإنتر خلال مباراة تورينو يوم الاثنين الماضي، وحيث انتهت المباراة بفوز فريق الإنتر بثلاث أهداف مقابل هدف، وشارك فقط خلال الدقائق الأخيرة من المنافسة.

كونتي يصدم الجمهور

صدم كونتي مدرب إنتر ميلان الجمهور والمتابعين، بعدما وجه رسالة لإريكسن فى تصريحاته الخاصة للإعلام بعد المباراة، قائلا أنه لم يعد يلعب في مباريات الدوري الإنجليزي.

وأوضحت شبكة “ميدياست” أنه منذ قدومه إلى إنتر ميلان فإن عددًا كبيرًا من جمهور النادي، أكدوا أن كونتي لم يرغب أبداً فى ضم إريكسن الذي يبلغ 28 عاماً وأنه كان يرغب في التعاقد مع آرتور فيدال من برشلونة.

كونتي يطلب عرض 11 لاعب بالنادي للبيع

وفي الختام أشارت الشبكة إلى أنه فى الوقت الذي يحاول فيه إنتر ميلان لبيع إريكسن، طلب كونتي من إدارة الفريق عرض 11 لاعباً للبيع في هذا الصيف، ومنهم ميلان سكرينيار لاعب خط الدفاع والذي انخفض مستواه في المباريات الأخيرة .

Leave A Reply

Your email address will not be published.