إنطلاق متجر أمازون السعودية Amazon.sa

0

أطلقت أمازون، صباح اليوم الأربعاء، منصة تسويقية رسمية خاصة في المملكة العربية السعودية، ولقد جاءت نحن  اسم “amazon.sa”، وذلك لتستبدل موقع “سوق.كوم”.

إطلاق أمازون السعودي

وحيث تابعت خطوة إطلاق موقع أمازون السعودية استحواذ  شركة أمازون عبر موقع “سوق.كوم” وذلك في سنة 2017، وسيتم نقل جميع عملاء موقع “سوق” سابقاً، إلى موقع أمازون السعودي الجديد، وسيتم الحفاظ على جميع معلومات حساباتهم وطلباتهم المتعلقة بهم.

أمازون السعودي يوفر التسوق باللغة العربية

ويوفر متجر أمازون السعودي للعملاء اللغة العربية أو الانجليزية، وذلك حسب اختيار الشخص المتسوق في المتجر، ويوجد في المتجر منتجات متنوعة منها الملابس و الإلكترونيات والمستلزمات المنزلية وأدوات الطبخ والمنتجات الغذائية، والعديد من المنتجات التي يبحث عنها الشخص.

وأوضح رونالدو مشحور، الشريك المؤسس لموقع سوق.كوم ونائب رئيس شركة أمازون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في بيان إطلاق أمازون السعودي الرسمي ، إن الخطوة هذه تعمل على تسليط الضوء في تحقيق إنجاز جديد في تطور شركة أمازون يتمثل في الوفاء بوعدها للشركات والعملاء في جميع مدن المملكة العربية السعودية. متابعًا أنه “من خلال التعاون الوثيق مع البائعين المحليين والدوليين، سنواصل سعينا لكسب رضا العملاء في المملكة العربية السعودية، عبر توسيع فئات المنتجات وضمان تقديم أفضل الأسعار وخدمة اًلتوصيل السريع وتجربة تسوق مريحة وموثوقة”.

خدمات أمازون السعودي

وكذلك أعلنت Amazon.sa عن خدمة التوصيل المجاني للمنزل في اليوم التالي، وذلك للطلبات التي تزيد قيمتها عن 200 ريال سعودي، وكذلك قد اتاحت الشركة خيار خدمة التوصيل في ذات اليوم وذلك مقابل رسوم إضافية في بعض المناطق في المملكة العربية،. وتعتمد الشركة خبرة أمازون العالمية بالخدمات اللوجستية،  وكذلك من حيث إمكانية مراقبة الشحنات وعمليات توصيل للعملاء في السعودية بمنتهى الدقة، وكذلك تعمل أمازون على الاستثمار في تطوير وإبتكار طريق وأساليب جديدة لتحسين تجربة التوصيل للعملاء.

Leave A Reply

Your email address will not be published.