إيمان العاصي تتصدر مواقع البحث بعد غياب 3 سنوات

إيمان العاصي أصبح في الساعات الأخيرة اسمها يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك محركات البحث بعد غيابها عن الساحة الفنية منذ فترة تجاوزت الثلاثة سنوات .

إيمان العاصي تتصدر مواقع البحث بعد غياب 3 سنوات

هي فنانة مصرية شابة  من مواليد عام 1985 وهي من مواليد القاهرة بدأت حياتها الفنية عن طريق الصدفة بطريقة غير متوقعة حيث كانت في أحد الاستديوهات تقوم بالحصول على عدد من الصور لها وقام المصور بالتعبير عن إعجابه بأحد الصور وطلب منها أن تكون غلاف لأحد المجلات ومن ثم اكتشفها المخرج خالد بهجت وقام بطلبها لتقوم بالمشاركة في مسلسل أمس لا يموت والذي كان بطولة الفنانة عايدة رياض ومن ثم شاركت الفنانة سميرة أحمد في مسلسل أحلام في البوابة .

أعمال الفنانة إيمان العاصي

شاركت في العديد من الأفلام منها فيلم مسجون ترانزيت وحماتي بتحبني وكذلك فيلم نوم الثلاث وفيلم حرب كرموز الذي يعتبر أخر أعمالها الفنية في السينما قبل نزول الفيلمين التي قامت بالإعلان  عنهم مؤخرًا

الفيلم الأول : هو فيلم فارس ومن الجدير بالذكر أنه من إنتاج أيمن بوسف وقام بتأليفه حسام موسى أما الإخراج قاك رؤوف عبد العزيز بإخراج الفيلم وهو من بطوبة حسين فهمي وأحمد زاهر.

الفيلم الثاني / فيلم عمار وتدور أحداثه حول أسرة قامت بالانتقال إلى منزل جديد ولكن من الواضح أنه المنزل جلب لهم سوء الحظ لأنهم يتعرضون إلى الكثير من الجرائم والأزمات التي تعمل على تغير حال الأسرة بالكامل والفيلم من إخراج المخرج الكبير محمود كامل وقام بتأليفه أحمد الدهان وشقيقه هيثم الدهان وكذلك يشاركها بطولة الفيلم شريف سلامة وعدد كبير من نجوم الفن .

قامت  إيمان العاصي بالدعاء للفنانة دلال عبد العزيز في الفترة الأخيرة خاصتًا بعد تعرضها لأزمة صحية كبيرة وفاة زوجها معلقة “ربنا يطبطب على قلبك”.

اقرأ أيضًا:عمرو سعد ومصطفي شعبان في برنامج الحكاية عن أعمال رمضان 2021

Comments are closed.