ابنة السفير بطولة نسليهان أتاجون أحداث وتفاصيل الحلقة الاخيرة من المسلسل

عرضت الشاشة التركية ومنصة شاهد نت الحلقة ال46 والأخيرة من المسلسل التركي “ابنة السفير” الموسم الأول، وتابع الآلاف من الجمهور في الوطن العربي والعالم المسلسل ونال اعجاب الكثير منهم.

أحداث الحلقة الاخيرة من ابنة السفير الموسم الأول

دارت الحلقة الأخيرة من مسلسل ابنة السفير الموسم الاول حول اعتراف سلطان الذي يؤدي دوره الفنان” انجين اكيورك” لزوجته السابقة وحبيبته نارين التي تقوم بدورها الفنانة” نسيلهان اتاجول” ان زوجته مياده حامل في طفلهما الاول، لتتحطم أحلام نارين في العودة لحبيبها السابق سلطان ووالد ابنتهما ملك.

وحيث تبكي نارين هي وسلطان الذي شعر بالذنب، ولذلك لسبب انه لا يحب زوجته مياده ولكن نارين تطرده من بيتها وتقول له انها لن تذكر اسمه طيلة حياته في محاولة منها لنسيانه، ينهار سلطان بالبكاء امام باب منزلها وتنتهي احداث الجزء الاول من مسلسل ابنة السلطان.

قصة المسلسل التركي ابنة السفير الموسم الاول

تدور أحداث مسلسل ابنة السفير حول قيام شاب فقير فلاح يدعى ” سلطان ” بطرد زوجته ” نارين ” من عنده والتخلي عنها يوم زواجهما، وذلك بسبب اكتشاف سلطان زوجته ليست عذراء، ويوجه لها اتهام الخيانة وحيث اعترفت له بأنها تعرضت للاغتصاب من أحد الاشخاص.

أبطال مسلسل ابنة السفير

ويشارك في مسلسل ابنة السفير الموسم الاول كلا من الفنان نسليهان أتاجون وأنجين أكيوريك، ويأتي العمل في إطار سياسي واجتماعي رومانسي.

حيث نال مسلسل ابنة السفير اعجاب عدد كبير من الأشخاص حول العالم، منذُ عرض أولى حلقات عبر شاشات التلفاز وعدد من المواقع الالكترونية التي تعرض المسلسلات التركية المترجمة للغة العربية.

Comments are closed.