ابنة السفير 2020 موعد ابنة السفير الحلقة 17 وقنوات عرض ابنة السفير الحلقة 17 وتوقيت الاعادة

0
يتابع محبي المسلسلات التركية مسلسل “ابنة السفير”، وحيث تصدر اسم العمل تريندات محرك البحث جوجل في مصر والسعودية، وحقق المسلسل نسبة عالية من المشاهدات في الوطن العربي بسبب أحداثه المشوقة.
وبعد توقف تصوير مسلسل “ابنة السفير” عند الحلقة 15، بسبب فيروس كورونا المستجد، عاد العمل وعرض بالأمس الحلقة السادسة عشر من “ابنة السفير”، ويترقب الجمهور عرض الحلقة القادمة من العمل.

قصة مسلسل ابنة السفير

يتحدث مسلسل “ابنة السفير” حول العلاقة بين سنجار ونارة وحيث تتعرض نارة للاغتصاب من قبل أكين، ولكن   سنجار لن يصدقها، ويعتقد أنها قامت بخيانته فيقوم بطردها من بيته، و تنجو  نارة من الموت بأعجوبة بعد حادث تتعرض له، وبعد ذلك ترزق بابنتها ملك من سنجار، وتتوالى الصراعات والأحداث في المسلسل.

 

أبطال مسلسل “ابنة السفير”.

يضم مسلسل ابنة السفير عدد من الممثلين الأتراك وهم انجين أكيوريك يجسد دور “سنجار”، نسليهان أتاغول تؤدي دور “نارة”، أوراز كايجلار أوغلو تجسد دور “غديز”، وايرهان ألباي في دور “أكين”.

موعد عرض الحلقة السابعة عشر

يمكنك مشاهدة الحلقة 17 من مسلسل “ابنة السفير” يوم الاثنين القادم عبر شاشة قناة star tv في تمام الساعة الثامنة مساءٌ، وتعاد الحلقة يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

 

تردد قناة star tv لمتابعة مسلسل ابنة السفير

لمشاهدة مسلسل “ابنة السفير” يجب عليك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك عبر التردد التالي:

تردد القناة: 12209- 10922.

القمر الصناعي: نايل سات.

معدل الترميز: 27500.

الأستقطاب: عمود

قدمنا لكم موعد الحلقة القادمة من مسلسل “ابنة السفير”، ونتابع معكم عبر موقعنا كل جديد بخصوص المسلسلات التركية والمصرية والسورية، وترددات القنوات الفضائية الناقلة لتلك الاعمال الدرامية المتنوعة والجديدة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.