ابنة الفنانة عبلة كامل ترد على أخبار إصابة والدتها بالسرطان

شائعات تطارد الفنانة عبلة كامل

0

تنتشر كثيرًا إشاعات حول الفنانة المصرية عبلة كامل، حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي، خبر  إصابتها بمرض السرطان، ونفت ابنة عبلا كامل هذا الخبر، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قائلة: “ماما الحمد لله بخير والكلام اللى منشور ده شائعات.. شكرا على السؤال.. ربنا يدينا كلنا الصحة”.

زوج الفنانة عبلة كامل السابق ينفي خبر إصابتها

وكما نفى الفنان أحمد كمال، خبر إصابة زوجته السابقة عبلة كامل، مؤكدًا إن حالتها الصحية جيدة للغاية، ولا تشكي من أى أمراض مثلما تداول البعض، قائلا أن ما تم كتابته عنها كذب وخداع.

وتابع أحمد كمال خلال تصريح صحفي قائلاً  أنه صدم من هذه الأخبار الغير صحيحة عبر منصات السوشيال ميديا مثل باقي المتابعين، وذلك جعل هاتفه المحمول لا يتوقف عن المكالمات الهاتفية من أجل الإطمئنان الناس والمقربين على والدة ابنتيه.

أعمال الفنانة عبلة كامل الفنية

وكانت الفنانة المصرية عبلة كامل  قد احتفلت في 17 سبتمبر، بعيد ميلادها، حيث تتصف بأنها فنانة تلقائية وبسيطة في تجسيد أدوارها سواء في الكوميدي والمرأة الشعبية وكذلك في الفتاة البسيطة، وتمتلك عبلة كامل العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، وكانت بداية مشوراها الفني في مسرح الطليعة وأول أعمالها الفنية كان أثناء مشاركتها فى مونودراما “نوبة صحيان”، وثم شاركت مع الفنان محمد صبحي فى مسرحية “وجهة النظر”، وبعدها شاركت في عدد من المسرحيات مع الراحل لينين الرملي.

وأشتهرت كذلك في السينما من خلال فيلم “وداعا بونابارت” مع المخرج التلفزيوني الراحل يوسف شاهين، وكما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية من أهمها “خالتى فرنسا”، و”بلطية العايمة”، و”سيد العاطفى”، وآخر أفلامها كان فيلم “الكبار“.

وكذلك شاركت عبلة كامل في المسلسلات الدرامية مثل مسلسل “الشهد والدموع” الجزء الثاني، ومسلسل “ليالي الحلمية”، وأصبحت من اشهر الفنانين بالساحة الفنية المصرية، بعد تحقيق العديد من النجاحات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.