ابنة مارادونا تشتم محامي الأسطورة الراحل

0

قامت ابنة الأسطورة العالمية الراحل، الأرجنتيني دييغو مارادونا، بالهجوم على ماتياس مورلا المحامي الخاص لوالدها، وذكرت صحيفة “الصن” البريطانية إن الابنة الكبرى لمارادونا، دالما البالغة من العمر 31 عاما قد رفضت ما قالت إنها تهم لا يوجد لها أي اساس، وأوضح بها مورلا قبل أيام، حين ظهر عبر رسائل  تطبيق “واتس أب” له أنه قال بأنه قد تم منعه من حضور إلى جنازة مارادونا، ومعاملة العائلة له غير لائقة.

دالما توجه نعت بصورة غير لائقة لمحامي الأسطورة

وفي ذات السياق وجهت دالما نعت غير لائق للمحامي عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وقائلة عن مورلا “إنه يتحدث عن الأسطورة باعتباره أفضل صديق له، والحقيقة أن هذا المحامي إنسان جبان. واستعملت دالما كلمة بالإسبانية غير لائقة تماما”.

دالما لم يكن بينها وبين المحامي وفاق

ويذكر أن دالما لم تتفق يوما مع المحامي، أو حتى مع والدها الراحل، بالأخص بعد طلاقها من والدتها كلاوديا فيلافان. واتهمت ابنة مارادونا المحامي كثيرًا بأنه يخفي العديد من الأسرار المالية عن الأسرة.

مارادونا يترك خلفه ثروة كبيرة

وجدير بالذكر أن الثروة الكبيرة التي تركها خلفه الأسطورة الراحل الذي توفى قبل أسبوعين في بيته بضواحي العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس جراء أزمة قلبية حادة، سيدور الكثير من النزاع القانوني والجدل حولها، بالأخص أن مورلا هو المحامي الخاص له، وهو سيكون في عملية توزيع الارث بين افراد العائلة، يوجد لدى مارادونا عائلة كبيرة، وذلك بسبب زيجاته الكثيرة خلال حياته.

Leave A Reply

Your email address will not be published.