اجازة عيد الفطر المبارك في جميع الدول العربية 

عيد الفطر، هو من أهم أسباب السعادة والفرحة في العالم بالكامل للمسلمين وخاصتًا بعد إنتهاء شهر رمضان  واستقباله بأداء صلاة العيد وزيارة الأقارب والاحتفال مع الأهل والأصدقاء والاحتفال بعيد الفطر هو سنة عن الرسول صل الله عليه وسلم وكان يتم الإحتفال بالعيد حتى في أسوأ الظروف التي كانت تمر بها البلاد وقتها  من حروب وتهديدات وكان الرسول أكثر الناس حرصًا على إدخال السرور والبهجة إلى أهل بيته.

اجازة عيد الفطر المبارك

ومن أكثر الأسباب التي تجعل العبد مسرورًا في العيد هو أداء صلاة العيد التي تعتبر بمثابة فرحة لجميع المسلمين في مختلف الفئات العمرية وكذلك خطبة عيد الفطر التي ينتظرها الجميع بعد الإنتهاء من الصلاة في جميع البلاد العربية وأكثر ما يسأل عنه الجميع حاليًا هي موعد إجازة عيد الفطر المبارك .

موعد أجازة عيد الفطر

اجازة عيد الفطر في الأردن : تبدأ الإجازة من يوم الثلاثاء الموافق 29 من رمضان وتنتهي 15 مايو الموافق وبذلك تستمر الأجازه أربعة أيام.

أجازة العيد في مصر: تبدأ الإجازة في يوم الأربعاء 12 مايو إلى يوم الأحد 16 مايو في كلًا من القطاع الخاص وكذلك القطاع العام وتستمر 5 أيام

اجازة عيد الفطر في الإمارات :تبدأ الإجازة من يوم الثلاثاء 11 مايو حتى يوم 15 من مايو وبذلك تستمر أربعة أيام

أجازة العيد في قطر:تبدأ الإجازة من يوم الأحد 9 مايو حتى يوم الثلاثاء 19 مايو في كلًا من القطاع الخاص والعام.

اجازة عيد الفطر في الكويت :تبدأ الإجازة من يوم الأربعاء  الموافق 12 من مايو إلى يوم الأحد الموافق 16 من مايو وهذه المواعيد ثابتة في القطاع العام والقطاع الخاص.

أجازة عيد الفطر في اليمن :تبدأ الإجازة من يوم الثلاثاء 11 مايو خار يوم السبت 15 مايو وكذلك يوم الأحد 16 مايو هو أجازة بدلًا من يوم الجمعة . 

 اقرأ أيضًا: حكم مباراة إشبيلية يثير غضب زيدان في  الدوري الإسباني 2021

Comments are closed.