اختراق الجزء الثاني بطولة أحمد عيد أحداث المسلسل وموعد العرض

يعتبر مسلسل “اختراق” الجزء الثاني من ضمن الاعمال الفنية التي تأثرت جراء تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وحيث خرج المسلسل من موسم رمضان هذا العام، بسبب تصوير بعض مشاهد العمل خارج جمهورية مصر، ووقف المطارات والسفر والتنقل، ومن المتوقع استكمال تصوير باقي مشاهد مسلسل “اختراق 2” بعد انتهاء أزمة كورونا في بلدان العالم.

طاقم عمل مسلسل اختراق 2

ويضم مسلسل “اختراق” الجزء الثاني عدد من الممثلين منهم  الفنان احمد عيد ومى سليم، والسورى نضال نجم، والممثل السعودى  محمد العيسى والمذيعة مها منصور وعدد آخر من الفنانين،  ويعتبر المسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج المخرج أحمد حسن وينتمى العمل لنوعية مسلسلات الأكشن والساسبنس بعد عرض الجزء الأول منه العام الماضى الذى حقق نجاحًا واسعًا فى الكثير من الدول العربية.

مؤلف المسلسل يوضح سبب توقف التصوير

وقال مؤلف العمل محمود حمدان خلال تصريحات صحفية أن مسلسل اختراق الجزء الثاني، توقف تصويره بسبب منع المملكة العربية السعودية الطيران والسفر من وإليها، وأن معظم مشاهد المسلسل تكون بين مصر والسعودية، ولا يوجد اماكن بديلة.

وأكد محمود حمدان  أن الأزمة الحالية التي تمر بها البلدان بسبب فيروس كورونا، تعيق مشاركة المسلسل في السباق الموسم الرمضاني 2020، لذا فسوف ننسحب، وحتى إذا تمكنا الاستكمال بعد انتهاء الازمة لن نستطيع اللحاق بالموسم الرمضاني القادم.

أحداث مسلسل اختراق

جاء الجزء الثاني من مسلسل “اختراق” بعد نجاح الجزء الأول من العمل، حيث كان يتحدث عن الإرهاب في المجتمع وآثاره الناجمة عنه، وذلك خلال قصة دكتور يجد نفسه متورطًا في العديد من المشاكل والصراعات مع مجموعة إرهابية.

ويؤدي الممثل السعودي طلال السدر دور شخصية الطبيب الكيميائي، الذي يعمل على تجربة دواء جديدة بمساعدة صديقه الدكتور -أحمد عيد-، و تحاول الجماعة الارهابية اعاقة عمل هذان الطبيبان في إطار من الأكشن والإثارة، وحيث كان سيعرض عرض الجزء الثاني من المسلسل على قناة “SBC” السعودية.

Comments are closed.