اختفاء الإعلامية الكويتية نهى نبيل بظروف غامضة بعدما تركت رسالة لمتابعيها

أعلنت صفحات ومواقع إخبارية اختفاء الشاعرة والإعلامية الكويتية نهى نبيل بشكل غامض بعد منشور لها عبر حسابها على منصات التواصل الاجتماعي كتبت فيه “نهاية المشوار… ممتنة لدعمكم ومحبتكم لي طوال السنين الماضية ولكن حان وقت التغيير”.

احتفاء الإعلامية نهي نبيل بشكل مفاجئ

وكشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان أن نهى نبيل وزوجها لم يجيبان رغم محاولتها للاتصال بهما مرات عديدة.

وأطلق مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي تويتر وسم هاشتاق #اختفاء_نهى_نبيل في جميع دول الخليجية، مع تساءلهم حول سبب الاختفاء، واحتمال انفصالهما او ابتعادها عن شاشات وسائل الإعلام.

وظهرت نهى نبيل عبر حسابها على موقع السوشيال ميديا، باحتفال رأس السنة 2021، ووجهت التهاني لجميع متابعيها وجمهورها في العالم العربي.

أول ظهور إعلامي لنهى نبيل

جدير بالذكر ان الشاعرة نهى نبيل كان أول ظهور لها في إعلام سنة 1992 كمُقدمة لبرامج الأطفال عبر إذاعة وتلفزيون الكويت،  وكانت في ذلك الوقت تبلغ من العمر تسع سنوات، وتم ترشيحها من أجل الفوز في لقب أفضل مُقدمة برامج أطفال خلال مهرجان العاصمة المصرية القاهرة سنة 2000 وكانت لم تتجاوز عمر السابع عشر، وهي تعد من الشخصيات المشهورة عبر منصات التواصل الاجتماعي في الكويت ودول الخليج.

بعد ذلك عادت نهي نبيل في عمل ككاتبة في مجال الموضة، ويوجد لها موقع خاصة بها تتحدث من خلال عن الموضة منذ سنة 2009، ظهرت أول بعد غيابها في برنامج “رايكم شباب” كضيفة في سنة 2013 وعادت من جديد لمجال الإعلام في تقديم البرامج في سنة 2016 عن طريق تقديمها لبرنامج “نهى لايف” عبر شاشة قناة “الراي”.

Comments are closed.