اريكسن يجلب الحظ لفريق ميلانو بإحرازه الهدف الأول لصالح الفريق

0

أوروبا / كلانسي الإخبارية :

اريكسن يحرز هدفه الأول مع ميلانو

أحرز لاعب الوسط “كريستيان اريكسن “هدفه الأول مع ” إنتر ميلانو” منذ انتقاله من فريق” توتنهام هوتسبير” شهر يناير الماضي ليكون له دور في الفوز 2-صفر على” لودوجوريتس رازجراد” في الدوري الأوروبي لكرة القدم، أمس الخميس.

 

خيتافي يحدث مفاجاة كبيرة

وأحرز “خيتافي” مفاجأة كبيرة صادمة باحرازه الفوز 2-صفر على ضيفه  اللاعب “أياكس أمستردام”، الذي  وصل إلى مرحلة  الدور النصف النهائي في دوري أبطال أوروبا في الموسم السابق، فيما وصل  مانشستر يونايتد  الى تحقيق التعادل 1-1 مع مستضيفه كلوب بروج.

إنجاز غوتا وأرسنال

وأحرز “ديوغو غوتا” لاعب “ولفرهامبتون واندرارز” ثلاثيته الثانية على التوالي تباعا بالبطولة عندما قاد الفريق الإنجليزي للفوز 4-صفر على إسبانيول، كما أحرز أرسنال هدف 1-صفر في ملعب أولمبياكوس والفضل يرجع إلى هدف ألكسندر لاكازيت الذي جاء متأخرا.

إخفاق إنتر

ووصل إنترإلى مرحلة الإخفاق والفشل  في الوصول للمرمى خلال أكثر من ساعة أمام منافسه البلغاري، قبل أن يحرز إريكسن كرة منخفضة من خارج منطقة الجزاء ليفتتح التسجيل في الدقيقة 71.

 

وصرح مدرب إنتر، أنطونيو كونتي: “أنا في اعتقادي أن باستطاعة  إنتر  تقديم أفضل مما شاهدناه من أداء  اليوم. لكن رغم ذلك أشعر بالسعادة والفرح لأن الهدف يعطيك شعور رائع من الثقة لكن يجب عليه العثور على الإيقاع والحماس اللذين ساعداه على التألق وسطوع نجمه في الأعوام الماضية”.

 

وأوضح “روميلو لوكاكو” الانتصار في الوقت المحتسب بدل الوقت  الضائع من ركلة جزاء ليحرز المهاجم البلجيكي هدفه 22 هذا الموسم.

ورطة حلت بيونتايتد

وأصبح يونايتد في ورطة مبكرة بعد أن سدد إيمانويل دينيس كرة منفوق الحارس” سيرغيو روميرو” ليمنح بروج التقدم في الدقيقة 15، بينما أنطوني مارسيال تعادل في الدقيقة 36 بعد مرحلة انفراد بالحارس سيمون مينيوليه.

وفوت يونايتد، الذي أوصل لاعبه الجديد “برونو فرنانديز” إلى مرحلة مقاعد البدلاء،  كثير من الفرص الذهبية، لكن الظروف جاءت عكس إرداته وفوق المتوقع،فقد كانت مستعصية نتيجة الظروف الجوية السيئة من سقوط أمطار غزيرة وهبوب رياح قوية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.