استمرار المشاحنات بين هاني شاكر ومحمد رمضان وسخرية شاكر من أغنية ” انت جدع “

كلانسي الإخبارية :

انتقاد الفنان هاني شاكر لأغنية محمد رمضان “انت جدع “

انتقد نقيب الموسيقيين الفنان “هاني شاكر”، الأغنية الأخيرة التي طرحها الفنان محمد رمضان على “يوتيوب” بعنوان “انت جدع”، وذلك خلال ظهوره ضيفاً على برنامج “ET بالعربي”، الذي يبث على قنوات mbc.

سخرية هاني شاكر من كلمات اغنية ” انت جدع “

وعن رأي نقيب الموسيقيين في الأغنية بعد سماعه لكلماتها كان تعقيبه ساخرا كالتالي : “كلام مينفعش يتغنى أساسًا”، ليعقبها دخوله في موجة من الضحك الهستيري.

استمرار المشاحنات بين هاني شاكر ومحمد رمضان

وأشار شاكر إلى أن، السبب الكامن وراء استمرار المشاحنات بينه وبين محمد رمضان وأرجعها هي عدم إخلاص رمضان، في تنفيذ وعوده للنقابة، عقب أخذه تصريحات لآخر حفلاته، لكنه لم يطبق الآداب والقواعد العامة والمظهر اللائق.

وحول إقبال رمضان على أخذ تصريح النقابة بالغناء في حفل جديد، أكد نقيب الموسيقيين، أنه سيقوم بدراسة الامر وإعادة البت فيه مليون مرة قبل منحه التصريح.

هاني شاكر يقرر عدم إعطاء محمد رمضان أي تصاريح جديدة بالغناء

وتجدر الإشارة إلى،أن قيام الفنان هاني شاكر باتخاذ قرارا الشهر الماضي، يقضي بعدم إعطاء محمد رمضان أي تصاريح جديدة بالغناء وذلك لعدم تنفيذه لوعده الخاص بالالتزام بقواعد وآداب النقابة.

هاني شاكر يتخذ قرار بمنع غناء مطربي المهرجانات

وسبقه إقبال شاكر على اتخاذ قرار ينص على منع مطربي المهرجانات من الغناء من بينهم محمد رمضان وحسن شاكوش وغيرهم ، سبب اقدامه على هذا القرار هي أنها لا تراعي قواعد واداب النقابة إلى جانب ترسيخها لعادات وايحاءات غير أخلاقية – على حد زعمه-

Comments are closed.