اقتحام مكان تصوير مسلسل النحات بطولة باسل خياط

0

قامت قوات الأمن اللبناني بإقتحام موقع تصوير المسلسل السوري النحات، بطولة باسم خياط، ومن المقرر عرض العمل خلال موسم رمضان المقبل 2020.

اقتحام مكان تصوير مسلسل النحات

حيث كان التصوير جارياً في فندق بورتميليو، على شاطئ بحر الكسليك، في مدينة جونية، ونصدم طاقم عمل المسلسل باقتحام قوات الأمن اللبناني مكان التصوير، وطلبت قوات الأمن من شركة إنتاج المسلسل بوقف التصوير، وذلك بسبب مخالفة قرارات السلطات اللبنانية حول حظر التجمع لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” في لبنان.

وجهت القوى الأمنية إنذاراً لشركة الانتاج، وكذلك وقعت الشركة على غرامة مالية، وأخذت القوات الامنية تعهد رسمي من إدارة الشركة المنتجة، بعدم استئناف التصوير دون إذن رسمي من وزارة الداخلية، لأن ذلك سيضع ادارة الشركة تحت طائلة المسؤولية والمسائلة، وكذلك ستم مصادرة معدات التصوير للشركة  وحجز مسؤولي الانتاج، لما في ذلك من تعريض شركة الانتاج لسلامة المشاركين في العمل والمجتمع كله لخطر فيروس كورونا المستجد.

يعتير باسل الخياط من أبطال مسلسل النحات، حيث يلعب دور النحات يمن، الذي يقرر تدريس والتدريب بمجال النحت في إحدى الجامعات، وبسبب ذلك سوف يضر لترك والدته، والانتقال للعيش في بيت العائلة المغلق منذ رحيل والده، وهذا القرار سيغير مسار ومصير حياته، ويسترجع صورٍ من الماضي .

 

القناة الناقلة للمسلسل

 

ومن المقرر عرض مسلسل النحات على قناة أبو ظبي الفضائية، خلال شهر رمضان 2020، ويعتبر العمل من تأليف الكاتبة السورية بثنية واخراج المخرج التونسي مجدي السميري.

الفنان باسل الخياط

 

ويعتبر الفنان السوري باسل خياط من أشهر الممثلين في الساحة العربية الفنية، وذلك من خلال أدواره التي أداها خلال الاعوام السابقة، وهذا ما جعل الكثير ينتظر المسلسل القادم للفنان، ونشر الفنان السوري باسل خياط عبر موقع التواصل الاجتماعي انستقرام صورة له من كواليس عمل المسلسل وكتب عليها قائلا “الثقة باب من أبواب النجاح مع كل الحب لكم”

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.