الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس حتى يوم الجمعة وتحذر من أمطار تصل للسيول

0
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس في ال 72 ساعة القادمة، حيث من المحتمل أن تتعرض البلاد لسقوط أمطار متوسطة، بحيث تكون غزيرة ورعدية في بعض الأحيان على أماكن متفرقة من جنوب ووسط سيناء، ومن المتوقع أن تستمر السيول على مدار ثلاثة أيام قادمة.
 ومن المتوقع انخفاض طفيف في درجات الحرارة اليوم الأربعاء، ويكون الطقس اليوم مائل للحرارة رطب على العاصمة المصرية القاهرة والوجه البحري، وتكون الرياح معتدلة السرعة، والسواحل الشمالية تشهد طقس معتدل وشبورة مائية صباحًا، وتكون الرياح معتدلة السرعة، وفي جنوب سيناء يكون الطقس شديد الحرارة، والرياح معتدلة السرعة، وكما تنشط على خليج السويس، وحيث تصل معدل الرطوبة بالقاهرة والوجه البحري 75 %، وذلك وفق هيئة الارصاد.
ويكون الجو شديد الحرارة في شمال وجنوب الصعيد والرياح معتدلة السرعة، ومن المتوقع سقوط أمطار متوسطة، تكون غزيرة ورعدية في بعض الاحيان على مناطق متفرقة من وسط وجنوب سيناء من المتوقع أن تصل للسيول .
وخلال الليل من المتوقع أن يكون الطقس لطيف على العاصمة المصرية القاهرة والوجه البحري، وكذلك الطقس لطيف على السواحل الشمالية، وأيضًا على شمال الصعيد يكون الطقس لطيف، والطقس معتدل يكون على جنوب الصعيد.
ودرجات الحرارة، تكون بالقاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 25 درجات، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 26 درجات، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 25 درجات، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 24 درجات، وفي قنا درجو العظمى 40 درجة والصغرى 27 درجات، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 27 درجة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.