الأغنية الدعاية للعمل الدرامي “لؤلؤ” تحقق نسبة مشاهدات كبيرة بعد عرضها

0

طرحت بطلة مسلسل “لؤلؤ” الأغنية الدعائية للعمل، وتمكنت من تحقيق نسبة مشاهدات عالية خلال وقت قصير بعد نشرها على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، وسيتم عرض الحلقة الأولى من المسلسل يوم 27 ديسمبر الحالي، عبر شاشة قناتي ON وON دراما بعد الإنتهاء من عرض مسلسل “خيط حرير”.

أبطال مسلسل لؤلؤ

أحداث مسلسل “لؤلؤ” الجديد تدور في 40 حلقة، ويضم عدد من الفنانين وهم  الفنانة مي عمر، الفنان أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، وعدد آخر من الممثلين، ويعتبر العمل من تأليف محمد مهران ومن إخراج محمد عبد السلام ومن إنتاج سينرجي.

وكما يشارك الملحن والمطرب هيثم نبيل في عمل 14 أغنية من ألحانه خلال أحداث مسلسل “لؤلؤ” من بطولة أحمد زاهر، وأشار إلى أن جميع الأغاني من ألحانه ويوجد أغنيتين من كلماته، و ستة أغاني من كلمات سارة سعيد، وأغنيتين من كلمات كريم سامي، وثلاث أغاني من كلمات أسامة محرز، وأيضًا أغنية واحدة من كلمات منصور محمد، وهي من توزيع نادر حمدي.

الأعمال الدرامية الأخيرة للفنانة مي عمر

وآخر الأعمال الدرامية التي شاركت في بطولتها الفنانة مي عمر مسلسل “الفتوة” بجانب الفنات ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولى، هنادي مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدي فكري، عهدي صادق.

قدمنا لكم تفاصيل مسلسل “لؤلؤ” القادم، ونتابع معكم الأخبار الفنية لحظة بلحظة، وآخر الأعمال الدرامية والفنية في الوطن العربي، ومواعيد المسلسلات والقنوات الفضائية الناقلة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.