الأندية الألمانية تفصح عن قراراتها الجديدة بشأن عودة الموسم الكروي

0

ألمانيا / كلانسي الإخبارية:

الأندية الألمانية تفصح عن اتخاذها قرارات مهمة خلال جلستها المنعقدة لمناقشة الآثار المترتبة على عودة النشاط الكروي

أقدمت الأندية الالمانية ، اليوم الجمعة، على الافصاح عن اتخاذها قرارات مهمة عقب عقدها جلسة لمناقشة الآثار التي قد تترتب على عودة النشاط الكروي في ظل تفشي ​الوباء العالمي.

الأندية  الألمانية تكشف عن مناقشتها موعد انتهاء الموسم الكروي

حيث أوضحت النوادي، أنها قامت بمناقشة موعد انتهاء الموسم الكروي إلى جانب عدد التبديلات الجديدة في المباريات.

الموقع الرسمي لرابطة الأندية الألمانية تنشر القرارات التي اتخذتها في الجلسة المنعقدة اليوم

ومن جانبه قام الموقع الرسمي ل​رابطة الأندية الألمانية​، بنشر القرارات المتخذة والتي جاءت على الشكل التالي:

1- في حالة عدم التمكن من مواصلة و استكمال الموسم بسبب انتشار الوباء العالمي بعد استئناف المباريات يوم السبت المقبل، فمن الواجب هنا إعداد لائحة بشأن ترتيب الأندية الذي سيعتمد عليه وإرساله للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

2- ضرورة تقديم ملف طبي تحت إشراف الدكتور، تيم ماير، لجميع الأندية الألمانية في سبيل اتباعه والسير عليه قبل وأثناء وبعد المباريات في الدوري الألماني.

3-ابداء الموافقة على رفع عدد التبديلات في كل مباراة للفريق الواحد من 3 وحتى 5 لاعبين بشكل مؤقت حتى موعد انتهاء الموسم الكروي الحالي 2019/2020، ولكن تحت هذه الشروط الا وهي 3 لاعبين في وقت المباراة الأصلي ولاعبين آخرين بحد أقصى في حال استمرار المباراة للوقت الإضافي في بطولات الكأس.

4- هناك إمكانية بتغيير موعد انتهاء الموسم بحد أقصى 30 تموز المقبل في حالة وجود أي توقف بسبب انتشار الوباء العالمي المستجد، مع ضرورة العمل على تحديد مواعيد جديدة لبدء موسم 2020/2021 تزامنا مع الاتفاق مع الاتحاد الألماني لكرة القدم وبالتعاون مع الاتحاد الدولي “فيفا”.

5- إمكانية إتاحة الفرصة بتغيير ملعب بعض المباريات وفقًا للحالة الأمنية والتنظيمية المتبعة لتفادي انتشار الوباء العالمي بين الأفراد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.