الإعلامي حمود الفايز يعلن إصابة والده واثنين من أسرته بفيروس كورونا

0

كشف الإعلامي السعودي حمود الفايز، إصابة والده بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وكذلك اثنين من أفراد عائلتك، ونشر الفايز تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، قال فيها: ”دعاؤكم لوالدي الذي يرقد حاليا في المستشفى العسكري لليوم الثاني“.

إصابة والد الإعلامي حمود الفايز

وأضاف في التغريدة قائلا : ”قبل قليل أكدوا لنا إصابته بالفيروس ’نتيجة إيجابية’ واثنين من أفراد أسرتي بالرياض.. بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين“.

تعليقات المتابعون على تغريدة حمود الفايز

وحيث علق الكثير من الإعلاميين والمسؤولين ومتابعي الاعلامي السعودي حمود الفايز على تغريدته، وقد دعوا لوالده وأفراد أسرته بالشفاء العاجل، وحيث علق مدير عام قناتي ”العربية“ و“الحدث“ ممدوح المهيني قائلا: ”ما يشوف شر ويقوم بالسلامة“.

وكما تفاعل الكاتب صلاح مخارش مع التغريدة قائلا: ”الله يشفي والدك وأفراد أسرتك ويحفظهم، ألف لا باس عليهم يا حمود ..، بإذن الله ستراهم جميعا سالمين“.

وعلق استشاري قسم الجراحات، الدكتور زياد الحربي قائلا: ”لا بأس عليه أخي حمود وألف سلامة عليهم جميعا … أجر وعافية“.

وأيضا علق الإعلامي بدر الشريف قائلا: ”الله ينزل لهم الشفاء ويلبسهم لباس الصحة والعافية ويقر عينك بسلامتهم“.

سيرة حياة حمود الفايز

ولد الإعلامي والشاعر السعودي حمود الفايز في العاصمة السعودية الرياض، في تاريخ 17 فبراير 1983، ويبلغ من العمر 37 عامًا، وتخرج الفايز من جامعة الملك سعود تخصص هندسة طبية، ويعمل مذيعًا في قناة ام بي سي السعودية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.