أخبار الإعلام الحربي أعلنت السعودية عن اختراق موقع إعلام صنعاء الحربي 2021

الإعلام الحربي قام بتنفيذ أحد عمليات الهجوم الإلكتروني لأحد المواقع الإعلامية في صنعاء وقامت بمشاهدة عدد من العمليات الإرهابية العسكرية التي تحدث في جيزان كما يعتبر البعض أنها بمثابة مشكلة كبيرة للسعودية أما محمد بن سلمان يعتبر بمثابة انتصار للشعب السعودي وقام عدد من السعوديين بنشر العديد من التغريدات المرفقة ببعض صورة الإعلام في صنعاء كما قامت صنعاء مسبقًا بالسيطرة على ما يزيد عن أربعين موقع في جيزان وكان عدد كبير من المغرودوت يعبر عن السعادة التي يشعرون بها لإنتصارهم المحقق على صنعاء.

أخبار الإعلام الحربي أعلنت السعودية عن اختراق موقع إعلام صنعاء الحربي 2021

قام عدد أحد الافراد في السعودية باختراق أحد صفحات الإعلام الحربي حيث قام بوضع صورة الملك محمد بن سليمان عليها مما اعتبره المثير بمثابة انتصار على الشعب الإيراني خصوصًا بعد توجهم بالقرب من الحدود السعودية وتوجيه عدد من التهديدات للشعب السعودي.

ما هو الإعلام الحربي

هو فرع من الفروع العامة للإعلام ويقوم بالتركيز على الأمور والقضايا المتعلقة بالأمن الوطني ويتم فيها بث الأحداث اليومية بشكل يومي في أوقات السلم وكذلك أوقت الحرب.

ويمكننا وصف الإعلام العام بأنه أهم جزء في الحياة اليومية في الفترة الأخيرة في حياة كل جميع المواطنين حول العالم كما أنه يقوم بنقل جميع جوانب المجتمع إلى الجوانب السياسية وكذلك الجوانب الاقتصادية والسياسية وله الكثير من الأشكال المختلفة:

-الصحافة     -المطبوعات    -السينما        -التلفزيون       -القنوات الثقافية

أهداف الاعلام

-الاهتمام بقضايا الرأي العام وكذلك العلوم الإنسانية والاجتماعية.

توجيه الرسائل إلى الجمهور المستهدف العمل على تكوين المزيد من التطور التكنولوجي

نقل المزيد من الأحداث بشكل مباشر إلى المواطنين.

اقرأ أيضًا:وزارة الشؤون الإسلامية تتصدر مواقع البحث في 2021

Comments are closed.