الإمارات تمنح الإقامة الذهبية إلى الأطباء المقيمين في الدولة 2021

قامت دولة الإمارات بالسماح للأطباء بالتقديم للحصول على الإقامة الذهبية وذلك للمقيمين في الدولة وفقًا للشروط التي يتم الإعلان عنها.

كما يتم منح الإقامة إلى كلًا من الأطباء المقيمين وكذلك أسرهم ومن الجدير بالذكر أن الإقامة تستمر لمدة 10 سنوات لأنها إقامة طويلة الأجل.

 الإمارات تمنح الإقامة الذهبية إلى الأطباء المقيمين في الدولة 2021

قام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بمنح الإقامة الذهبية الطويلة إلى كلًا من الأطباء المتميزين والمبتكرين والمتميزين في تقديم رسالتهم.

ويرجه ذلك إلى رغبة الإمارات العربية في تعزيز وتنمية البيئة الصحية من خلال اختيار أفضل الكوادر المتميزة لعمل بيئة صحية مناسبة.

وترغب الإمارات باستمرار في تطوير جميع الجوانب والحد من انتشار جميع مسببات تلوث البيئة والصحة  وتكوين مناخ بيئي لإدراكها مدى تأثير الصحة على الاقتصاد وجميع الجوانب المختلفة للمجتمع الإماراتي بصورة عامة.

طريقة التقديم للحصول على الإقامة الذهبية

أعلنت دولة الإمارات عن فتح باب التقديم للحصول على الإقامة الذهبية وذلك للأطباء المقيمين في الإمارات.

  • ويكون التقديم من خلال الرابط الرسمي ويكون التقديم بالكامل بصورة إلكترونية ولكن يجب مراعاة انطباق الشروط على جميع الأطباء المقدمين.
  • هناك عدد كبير من المتخصصين للإشراف على جميع الطلبات المتقدمة للحصول على الإقامة الذهبية لمدة عشر سنوات واختيارهم مع مراعاة النزاهه والشفافية.
  • ومن المتوقع أن فترة التقديم تستمر لمدة أسبوع ومن بعدها يتم الإعلان عن موعد إصدار القائمة التي تشمل جميع أسماء الأطباء.
  • أما الأطباء التي ترغب في تقديم البيانات يدويًا يتم ذلك عن طريق سبعة من المراكز الحكومية الموزعة على جميع الإمارات.
  • من الجدير بالذكر أن الإمارات تمنح جميع الكوادر والفنانين والمبدعين في كافة التخصصات الإقامة الذهبية لمدة 10 سنوات أو 5 سنوات.

اقرأ أيضًا:الحصول على تصريح العمل بشكل إلكتروني من قبل الهوية 2021

Comments are closed.