«الإمارات دبي الوطني» تعلن عن إطلاق منصة «بزنس أونلاين» لمعاملات الشركات

منصة بزنس أونلاين الجديدة

0

كشف «بنك الإمارات دبي الوطني»، اليوم الاربعاء عن بداية عمل منصة «بزنس أونلاين» الجديدة العالمية، وهي منصة خاصة للمعاملات المصرفية للشركات.

حيث يوجد في منصة بزنس أونلاين الموحدة المتعددة القنوات خدمات المجموعة بأكملها، وكما تقدم المنصة مجموعة شاملة من حلول إدارة النقد والتمويل التجاري، وكذلك إدارة السيولة لعملاء البنك من الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة وأيضا الهيئات والمؤسسات الحكومية.

ما الهدف من عمل منصة بزنس أونلاين

والهدف من عمل المنصة الرقمية المبتكرة، وهو من أجل تبسيط إدارة رأس المال التشغيلي والعمليات العديدة المعقدة، وحتى تتمكن الشركات بالامارات من الرؤية الشاملة لمختلف التعاملات المالية وكذلك رؤية حساباتها وأنشطتها في جميع الأسواق التي تعمل فيها الشركات، وكما تمكن العملاء من عمل المعاملات الدولية بسهولة، وتتيح رؤية متكاملة لكافة أرصدتهم بجميع المناطق والعملات، والاستفادة من الإرشادات التي تم إعدادها من أجل تلبية احتياجات أعمالهم.

منصة بزنس أونلاين تقدم حلولا لجميع الشركات

وتعتبر منصة «بزنس أونلاين» حلاً لمختلف التعقيدات، وارتفاع التكاليف الخاصة بتشغيل واجهات الأنظمة المنفصلة، وبهذا توفر للشركات مدخلاً شاملاً للعديد من المنتجات المصرفية؛ وذلك بفضل تكاملها مع الحلول التي يوفرها العديد من شركاء للتكنولوجيا.

ومن أبرز الأمثلة حول ذلك، هو نظام إدارة موارد المؤسسة الذي تتيحه شركة SAP الرائدة في التقنيات، وتوفر لمنصة «بزنس أونلاين» دعم لجميع الاحتياجات التشغيلية للشركات المتوسطة والصغيرة، حيث تستطيع من خلالها متابعة معاملاتها المصرفية والتدفق النقدي من خلال خدمات تضم أقسام المحاسبة والمخزون والمبيعات  والشراء وإدارة علاقات العملاء.

وكما تتيح المنصة المتعددة القنوات تجربة متميزة للعملاء تم تحديثها بالشراكة مع أكثر من 3000 عميل من عملاء الخدمات المصرفية للأعمال في البنك والشركات، وعمل البنك على استطلاع آراءهم من خلال الاستطلاعات الرقمية، وكذلك من خلال المقابلات الشخصية وورش العمل، وفترة التطوير شهدت تحسين مجموعة محددة مسبقاً من تجارب العملاء والمستخدمين للعديد من سيناريوهات لأعمال الشركات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.