الاختيار أمير كرارة رمضان 2020 موعد الاختيار الحلقة 19 وأحداث الاختيار الحلقة 19 وتوقيت الاعادة

0

الكثير من الأحداث المشوقة التي دارت في الحلقة الماضية من مسلسل “الاختيار” بطولة الفنان المصري أمير كرارة، وحيث تابع المسلسل عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي ومصر، ويترقب متابعي مسلسل “الاختيار” عرض الحلقة التاسعة عشر.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل الاختيار

ظهر على أحمد المنسى الحزن الشديد بعد وفاة والده وقالت له زوجته :” مالك يا أحمد .. شايل في قلبك وساكت وعامل قوى.. عشان محدش فينا يحس بحاجة.. متشيلش وخلينا نشيل معاك الحزن والهم”، يجيب منسى: “الحمد لله كل حاجة هتبقى كويسة“.

وفي مشهد آخر أخبرت جماعة بيت المقدس هشام عشماوي أنه تم قتل أبوعبدالله على يد الجيش المصري، وسيتم الاعلان عن أمير جديد للجماعة الارهابية، وقال العشماوي أنه سيأخذ البيعة من المجاهدين في جميع المناطق.

وأبلغ أحد شيوخ في الوادي الجديد هشام عشماوي وهدده، وقال له أن لم ترحل أنت واتباعك سأسلمك للأمن، وحاول عشماوي أن يخدعه ويخبره أنهم أنهم متواجدون في الجبل لعبادة الله، ليجيبه الشيخ: “امشى من هنا أنت واللى معاك وإلا اسلمكم للأمن”.

أبطال مسلسل الاختيار

يضم مسلسل الاختيار عدد من الفنانين والممثلين ومنهم ماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق، محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، يعتبر العمل من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى.

موعد الحلقة 19 من مسلسل الاختيار

ستعرض الحلقة التاسعة عشر من مسلسل “الاختيار” مساء  اليوم على قناة ON في تمام الساعة التاسعة مساءٌ حسب توقيت مصر، والساعة العاشرة حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وكذلك يعرض المسلسل  على قناة أون دراما ON Drama.

Leave A Reply

Your email address will not be published.