الاختيار أمير كرارة رمضان 2020 موعد الاختيار الحلقة 22 وأحداث الاختيار الحلقة 22 وتوقيت الاعادة

0

انتهت الحلقة 21 من المسلسل المصري “الاختيار” بطولة أمير كرارة، وتابع عدد كبير من الجمهور والمتابعين أحداث الحلقة، ودارت الكثير من الأحداث المشوقة في العمل، ويترقب الجمهور عرض الحلقة 22 من مسلسل “الاحتيار”.

مسلسل الاختيار الحلقة الماضية

حيث قام المقدم أحمد المنسى، بالحديث عن  عن شجاعة وشراسة العقيد رامى حسنين لزملائه قائلاً: رامى حسنين من أكفأ ضباط الصاعقة، وتاريخه يشهد بشجاعته وقوته وانسانيته، حيث كان رجل بمعنى الكملة، وأشار إلى أنه تقابل معه قبل استشهاده وقال رامي حسنين له “متخافش يا منسى هترجع سيناء تانى، أنا همشى وأنت هترجع تانى، كما لو أنه كان يعلم أن سيموت فى الوقت القريب”.

واستشهد خلال الحلقة العقيد رامى حسنين “أحمد صلاح حسنى” ، وهو بداخل المدرعة، وذلك خلال التحرك لمداهمة التكفيرين بشمال سيناء، ويتم خلال مشاهد الحلقة عرض فيديو حي للشهيد رامي حسنين، خلال إعطاء الأوامر للكتيبة 103 صاعقة، قبل موته، كما تم عرض خلال الحلقة وصية العقيد رامى حسنين التي أخبر بها أحد الضباط معه فى الكتيبة، وقال له أن وصيته سيجدها فى “تابلوة” سيارته الخاصة، ويجب تنفيذها لأنها أمانة.

يشارك في مسلسل الاختيار كلا من أمير كرارة، وسارة عادل وضياء عبد الخالق، وأحمد العوضى ودينا فؤاد، وضيوف الشرف هم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، ويعتبر العمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

موعد الحلقة 22 من مسلسل الاختيار

يمكنكم متابعة الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل “الاختيار” مساء اليوم عبر شاشة قناة ON في تمام الساعة التاسعة مساءٌ حسب توقيت مصر، وعند الساعة العاشرة حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وكذلك يعرض العمل  على قناة أون دراما ON Drama.

Leave A Reply

Your email address will not be published.