الاختيار أمير كرارة رمضان 2020 موعد الاختيار الحلقة 26 وأحداث الاختيار الحلقة 26 وتوقيت الاعادة

0

يعتبر مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة من الاعمال الدرامية التي حققت نجاحا كبيرًا على مستوى الوطن العربي، وذلك بعد عرض العمل خلال الموسم الرمضاني 2020، ويتصدر المسلسل محرك البحث جوجل في مصر والسعودية.

أحداث الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل الاختيار

دارت الكثير من الأحداث في الحلقة 25 من  مسلسل “الاختيار”، وقد كانت الحلقة بعنوان “الزيارة الأخيرة”، وذلك بسبب الاجازة الاخيرة الذي يحصل عليها أحمد المنسى قبل استشهاده، وقام أمير المجموعة الارهابية بتهنئة منقذي عملية  قتل سالم شيخ شباب سيناء، وتعتبر هذه العملية كبيرة بالنسبة لهم لأنهم تمكنوا من القضاء  على عدو كبير للتكفيريين حسب وصفهم.

وزار احمد المنسي “أمير كرارة” عائلته في مايو 2017، وخلال الحلقة تحدث هشام عشماوي مع الشيخ عمر في ليبيا، وذلك حول الاوضاع في ليبيا، وأوضح هشام عشماوي أن المعركة الحقيقة ليست هنا بل بمصر .

وشعر أحمد المنسي “أمير كرارة” أن هذا اللقاء الأخير بينه وبين زوجته ووالدته، وعاد المنسي وأخبر كتيبته أن عملية اليوم اختيارية، ولكن جميع الأفراد في الكتيبة قد أعلنوا تكاتفهم وتعاونهم معه، وبدأ اليأس والأحباط يدور في نفوس بعض في المجموعة الارهابية ومنهم الإرهابي ابو سعد الجنوبي.

وأخبر أمير المجموعة الارهابية أنه قد حصل على أمر للقضاء على أحمد المنسي، وتحرك المنسي نحو  منطقة البرث جنوب رفح المصرية، وتنتهي أحداث الحلقة بوصول الجيش المصري بقيادة احمد المنسي للمنطقة.

موعد الحلقة 26 من مسلسل الاختيار

يمكنكم مشاهدة الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل “الاختيار” مساء اليوم عبر شاشة قناة أون ON في تمام الساعة التاسعة مساءٌ حسب توقيت جمهورية مصر، وعند الساعة العاشرة مساءٌ حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وكذلك يذاع العمل  على قناة أون دراما ON Drama.

Leave A Reply

Your email address will not be published.