الاختيار أمير كرارة رمضان 2020 موعد الاختيار الحلقة 27 وأحداث الاختيار الحلقة 27 وتوقيت إعادة الحلقة

يتابع الجمهور بشغف مشاهد الحلقات الأخيرة من مسلسل “الاختيار” بطولة الفنان المصري أمير كرارة، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي عامة وفي مصر خاصة، وننشر لكم أحداث الحلقة القادمة من مسلسل “الاختيار”.

أحداث الحلقة 26 من مسلسل الاختيار

دارت الكثير من الأحداث المشوقة في الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل “الاختيار” حيث تتمركز قوات الجيش المصري في مربع البرث، جنوب رفح المصرية، وذلك في يونيو عام ٢٠١٧، والعساكر والضباط يتعاونون في تأمين المنطقة، من أجل تجهيز الأماكن الخاصة للارتكاز، وكذلك تصميم برامج لياقة وبرج رماية، وقام أحمد المنسي “أمير كرارة” بتدريب العساكر في المعسكر من أجل سرعة الاستعداد والتحرك وقت الحدث في أقل من ٣٠ ثانيةً، وتم عرض خلال الحلقة صور حية للشهيد أحمد المنسي، مع خالد مغربي «دبابة»، وهرم وشبراوي.

وفي ذات الوقت تصل لجماعة أنصار بيت المقدس شحنة كبيرة من  المتفجرات الجديدة، الاقوي والاسرع في الانفجار، وتقوم الجماعة المسلحة الارهابية بتخزينها، وتعمل على وضع العبوات الناسفة في الطريق، من أجل استهداف مدرعات وسيارات الجيش المصري.

وقوات الجيش المصري تتحرك وسط الجبال من أجل الهجوم على المجموعات المسلحة الارهابية، وكذلك تتحرك  مجموع شبراوي وسباعي، لتأمين الهجوم، والعمل على إخراج المدنين والأطفال، ويدخل احمد منسي ومغربي، ويطلقان النار على المجموعة الإرهابية.

وتحدث اشتباكات بين قوات الجيش والمجموعة الارهابية، و«تايسون» يتحرك لإخلاء الطريق، من أجل تحريك المدرعات، لوضع كمين للتكفيرين، لخراجهم من مخابئهم، ويتم القضاء عليهم بالكامل دون أي خسائر في افراد الجيش المصري.

 موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل الاختيار

ستذاع الحلقة السابعة والعشرون من المسلسل المصري “الاختيار” لأمير كرارة مساء اليوم على شاشة قناة أون ON في تمام الساعة التاسعة مساءٌ حسب توقيت جمهورية مصر، وعند الساعة العاشرة مساءٌ حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

Comments are closed.