الاختيار أمير كرارة رمضان 2020 موعد الاختيار الحلقة 30 والاخيرة وأحداث الاختيار الحلقة الاخيرة وتوقيت الاعادة

0

يعتبر مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة من أفضل الاعمال المصرية عند الكثيرين، وما زال العمل بتصدر التريند في الحلقات الاخيرة، ويترقب المتابعين عرض الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل “الاختيار”.

أحداث الحلقة 29 من مسلسل الاختيار

دارت الكثير من الأحداث والمشاهد المشوقة في الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل “الاختيار”، وحيث قامت القوات الجوية المصرية بشن هجوما على المجموعات الارهابية في سيناء، وذلك بعدما قتلوا 16 عنصر من قوات الأمن المصري، وذلك خلال  عملية طريق الواحات، وقامت الطائرات الحربية بقتل عدد كبير من المجموعات المسلحة الارهابية وكان من بين القتلى الضابط المنشق عماد عبد الحميد “عابد عنانى”، وقامت قوات حفتر الليبية بالهجوم على المجموعات الارهابي فى مدينة درنة الليبية وحيث قتلت الشيخ عمر الرفاعى “احمد الرافعى”.

وفي مشهد آخر خلال الحلقة قامت قوات حفتر الليبية، بالهجوم على بيت الإرهابى هشام عشماوى فى مدينة درنة، وكان في تلك اللحظة يرتدى حزاما ناسفا، وطلبت منه قوات حفتر تسليم نفسه، وتمكنت القوات الليبية فى القبض على هشام عشماوى وتم بعد ذلك ترحيل عشماوي إلى مصر، وتم بث مشاهد حية أثناء القبض عليه وترحيله إلى مصر.

ومن جانب آخر ذهب سعد “محمود حافظ”، إلى قبر الراحل أحمد منسي، ليقول له انه تم القبض على هشام عشماوي، وقد عاد حق شقيقه عبدالله بعد إلقاء القبض عليه وترحيله الى مصر.

موعد عرض الحلقة 30 الاخيرة من مسلسل الاختيار

سوف تتابعون الحلقة الاخيرة من مسلسل “الاختيار” للفنان المصري أمير كرارة مساء اليوم على شاشة قناة أون ON  في تمام الساعة التاسعة مساءٌ حسب توقيت جمهورية مصر، وعند الساعة العاشرة مساءٌ حسب توقيت المملكة العربية السعودية، ويمكنكم مشاهدة العمل من خلال البث المباشر للقناة عبر المواقع الالكترونية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.