الاختيار أمير كرارة رمضان 2020 موعد الاختيار الحلقة 18 وأحداث الاختيار الحلقة 18 وتوقيت الاعادة

0

أصبح مسلسل “الاختيار” من أكثر الاعمال الدرامية شهرة في مصر والوطن العربي، وما زال العمل يحقق نسبة مشاهدات عالية، ويترقب متابعي العمل عرض الحلقة القادمة من المسلسل عبر القنوات التلفزيونية الناقلة .

الاختيار أحداث الحلقة الماضية

دارت الحلقة السابعة عشر من مسلسل الاختيار حول وفاة والد المنسي، الذي يجسد دوره أحمد فؤاد سليم، وذلك بعد دخوله في غيبوبة، وكان أحمد المنسي بجانب والده في لحظاته الاخيرة، وحيث كان يبكي بجانب غرفة العناية المركزة

حيث تمكن أحمد المنسي “أمير كرارة” من إلقاء القبض على القناص «أبومصعب»، بالتعاون مع «عمر سعد»، ويتم خلال الحلقة عرض فيديو لحظة تفجير مديرية أمن القاهرة في تاريخ ٢٤ يناير ٢٠١٤، بواسطة أحد افراد الجماعة الارهابية«أبوعبيدة»، وقد أعلنت جماعة أنصار بيت المقدس مسؤوليتها عن تفجير مديرية الأمن بواسطة أبو عبيدة .

أبو عبدالله يغادر الاسماعيلية

ويبلغ أبو عبدالله «ضياء عبدالخالق» جماعته بمغادرته الاسماعيلية، بسبب تضيق الأمني الكبير في المنطقة، وحيث عمل على تفريق الجماعة  إلى مجموعتين، واحدة تعود إلى العريش، والاخرى إلى العين السخنة، وهشام عشماوي يرشح عماد عبدالحميد لتولي مسؤولية المجموعة الارهابية والذهاب بها إلى الصحراء الغربية، وأعلن أبوعبدالله موافقته، وطلب من عماد بناء وتحسين العلاقة مع المهربين بين مصر وليبيا من أجل مساعدتهم في صحراء سيناء، وطلب منه عمل العمليات الارهابية وقتل المزيد من الجنود المصريين.

ويتم الإعلان عن موت أبو عبيدة أمير مجموعة الوادي، على يد قوات الأمن المصرية، وهو متواجد بجسر السويس، وحيث طلب عماد من مجموعته الارهابية مبايعة هشام عشماوي.

موعد الحلقة 18 من مسلسل الاختيار

ستذاع الحلقة الثامنة عشر من مسلسل “الاختيار” مساء اليوم عبر شاشة قناة ON في تمام الساعة التاسعة مساءٌ حسب توقيت مصر، والساعة العاشرة حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وكذلك يذاع العمل  على قناة أون دراما ON Drama.

Leave A Reply

Your email address will not be published.