الاختيار أمير كرارة رمضان 2020 موعد مسلسل الاختيار الحلقة التاسعة وقنوات عرض مسلسل الاختيار الحلقة 9 وتوقيت الاعادة

0

يتابع الجمهور في الوطن العربي ومحبي المسلسلات الدرامية المصرية، مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة، نالت حلقات المسلسل اعجاب الكثير من المتابعين، وتصدر اسم العمل محرك البحث على الموقع الشهير جوجل، ونقدم لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل الاختيار.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل الاختيار

دارت الحلقة الثامنة من مسلسل الاختيار حول ظهور الارهابي هشام عشماوي، ويكون يشعر بالاحباط بعد فشله هو والمجموعة المسلحة في اغتيال وزير داخلية مصر، وحيث يقوم الارهابي أبو عمر بتهدئة عشماوي، طالبا منه أن يصبر لحين تنفيذ عملية الاغتيال اخرى ناجحة.

وكانت بداية الحلقة الثامنة من مسلسل الاختيار بنعي فرق العمل لشهداء حادث بئر العبد الإرهابى، وحيث تم  كتابة جميع أسماء شهداء الحادث الإرهابى الذى وقع أول أمس، فى شمال سيناء المصرية.

حيث يعمل الضابط أحمد المنسي الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة، بتوزيع عدد من المساعدات الانسانية على أهالى سيناء، من أجل اظهار صورة حسنة للجيش المصري في المسلسل، وكيفية تعامل الجيش المصري مع أهالى سيناء وحيث تم الاستعانة بصورة حقيقية للراحل احمد المنسى أثناء تقديمه للمساعدات على الاهالي.

موعد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار

سيبث مسلسل “الاختيار” مساء اليوم عبر شاشة قناة ON في تمام الساعة التاسعة مساءٌ وذلك حسب توقيت مصر، والساعة العاشرة  بتوقيت المملكة العربية السعودية، وكذلك يذاع المسلسل  على قناة أون دراما ON Drama.

قصة مسلسل الاختيار

يتحدث مسلسل “الاختيار” حول الراحل العقيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي تم اغتياله خلال كمين مربع البرث فى مدينة رفح عام 2017، وذلك أثناء التصدي  للهجوم إرهابى المسلح فى سيناء، ويسلط المسلسل الضوء على العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

طاقم عمل مسلسل الاختيار

يضم مسلسل “الاختيار” كلا من الفنان أمير كرارة والفنان أحمد العوضى ودينا فؤاد وإسلام جمال ويعتبر الاختيار من سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج المخرج بيتر ميمى ومن إنتاج سينرجى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.