الاختيار أمير كرارة رمضان 2020 موعد مسلسل الاختيار الحلقة العاشرة وتوقيت عرض مسلسل الاختيار الحلقة 10 وتوقيت الاعادة

تستمر حلقات مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة بتحقيق نسبة عالية من المشاهدات، ومازال يتصدر اسم العمل محرك البحث في السعودية ومصر وعدد من الدول العربية، ونقدم لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل “الاختيار”.

احداث الحلقة الماضية من مسلسل الاختيار

طلب أمير المجموعة الارهابية من الارهابي هشام عشماوي اغتيال العقيد أحمد المنسي، وطلب منه التضيق على اهالي في سيناء، وكشف العشماوي أنه هناك خطط جديدة لتفنيذ عدد من العمليات الارهابية، وتحدثت الحلقة التاسعة عن الحالة الصحية  لـ صابر المنسي والد “الشهيد أحمد المنسي” مما سبب تدهورحالته الصحية بسبب حالة العمل الشديدة التي يقوم بها في عمله، وإصابته بسرطان الكبد.

وحيث عرف عائلة زوجة العشماوي وشقيقته وزوجها بعملة مع المجموعات الارهابية في مصر، وذلك حين تم التحقيق معهم بعد التفجير الانتحاري، الذي قام به زميله وليد بدر، وذلك المسؤول عن العمل الانتحاري الذي كان يحاول استهداف  وزير الداخلية السابق محمد إبراهيم، وذلك وسط حالة استنكار من والدته لهذه الاتهامات التي وجهت لأبنها.

قصة مسلسل الاختيار

يتحدث مسلسل الاختيار المصري، عن حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة 103 صاعقة – الذي قتل في كمين “مربع البرث” ، بمدينة رفح المصرية عام 2017، وذلك أثناء الاشتباك مع مجموعة من المسلحين خلال الهجوم إرهابي في سيناء، و يُظهر في مسلسل “الاختيار” العديد من الجوانب الإنسانية والاجتماعية فى حياة القائد الكتيبة.

موعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل الاختيار

ستذاع الحلقة العاشرة من مسلسل “الاختيار” مساء اليوم عبر شاشة قناة ON في تمام الساعة التاسعة مساءٌ وذلك حسب توقيت مصر، والساعة العاشرة  بتوقيت المملكة العربية السعودية، وكذلك يذاع المسلسل  على قناة أون دراما ON Drama.

أبطال مسلسل الاختيار

يضم مسلسل “الاختيار” كلا من الفنان أمير كرارة والفنان أحمد العوضى ودينا فؤاد وإسلام جمال ويعتبر الاختيار من سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج المخرج بيتر ميمى .

Comments are closed.