الاختيار أمير كرارة رمضان 2020 موعد مسلسل الاختيار الحلقة 14 وأحداث مسلسل الاختيار الحلقة 14 وتوقيت الاعادة

0

يعتبر مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة من المسلسلات المصرية الدرامية التي نالت اعجاب عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي، حيث يتحدث عن قصة العقيد الراحل أحمد المنسي، ونقدم لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل “الاختيار”.

مسلسل الاختيار الحلقة الماضية

العديد من الاحداث المشوقة شهدتها الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة، حيث تم تفجير مبنى المخابرات الحربية المصرية في الاسماعيلية على يد الجماعة الارهابية الذي يقودها هشام عشماوي، حيث يعود العشماوي وصديقه عماد لأبو عبدالله، الذي يعرب عن فرحه بنجاح العملية الارهابية، وذلك بعد وقوع عدة اصابات في صفوف القوات المصرية المسلحة.

وتقوم قوات الامن المصرية والجيش بتشديد الاجراءات الامنية على محافظة الاسماعيلية المصرية بالكامل،  وحيث يقوم أبو عبدالله وهشام عشماوي وعدد من افراد الجماعة الارهابية بالهروب من من الإسماعيلية خوفًا من إلقاء القبض عليهم من قبل الامن.

طاقم عمل مسلسل الاختيار

يعتبر مسلسل الاختيار من تأليف باهر دويدار، وإخراج المخرج بيتر ميمي، ومن إنتاج تامر مرسي، ويضم العمل عدد من الفنانين المصريين ومنهم الفنان المصري أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد ومها نصار وضياء عبدالخالق وإنعام سالوسة ومحمود حافظ، وعدد من الفنانين.

موعد الحلقة الرابعة عشر من مسلسل الاختيار

سيتم بث الحلقة 14 من مسلسل “الاختيار” مساء اليوم على قناة ON في تمام الساعة التاسعة مساءٌ حسب توقيت مصر، والساعة العاشرة حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وكذلك يعرض المسلسل  على قناة أون دراما ON Drama.

قصة مسلسل الاختيار

يتحدث مسلسل “الاختيار”  عن حياة العقيد الراحل أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي تم اغتياله خلال كمين مربع البرث فى مدينة رفح عام 2017، وذلك أثناء التصدي  للهجوم إرهابى المسلح فى سيناء، ويسلط المسلسل الضوء على العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.