الاختيار أمير كرارة رمضان 2020 موعد مسلسل الاختيار الحلقة 15 وأحداث مسلسل الاختيار الحلقة 15 وتوقيت الاعادة

0

تابع المشاهدون الحلقة الرابعة عشر من مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة عبر القنوات التلفزيونية الناقلة، وشهدت الحلقة الكثير من الاحداث المشوقة، ويتصدر اسم مسلسل “الاختيار” محرك البحث على موقع جوجل في مصر والسعودية.

أحداث الحلقة 14 من مسلسل الاختيار

يستعد أحمد المنسي ورجاله في قوات الامن من أجل القضاء على المجموعة الارهابية، في وسط صحراء سيناء المصرية، حيث كانوا يختبئون داخل مزرعة يكون بها عبوات وألغام، وعدد من افراد الجماعة المسلحين.

وتم رسم الخطة من قبل أحمد منسى ورجاله للقضاء على المجموعة الارهابية المسلحة، وتعتير المزرعة المكان الرئيسى لهجمات الإرهابيين، وحسب معلومات قيادة قوات الامن أن الإرهابيين هم هشام عشماوى – أحمد العوضى، وعماد عبد الحميد- عابد عنانى سيتم القضاء عليهم ضمن الخطة، وهما ضابطين كانوا في الجيش المصري، ولذا هم على علم بموعد وشكل وخطة الجيش المصري للقضاء عليهم، ولذلك قام أحمد منسى بوضع خطة الهجوم في عز النهار، لانه هشام عشماوي يعلم أن أن هجمات الجيش المصرى يتم تنفيذها في الليل، وتكون تلك الخطة ضربة مضادة لهم .

طاقم مسلسل الاختيار

يعد مسلسل الاختيار من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، ويضم العمل عدد من الممثلين وهم أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وضيوف الشرف هم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار وعدد آخر من الفنانين.

موعد الحلقة 15 من مسلسل الاختيار

ستعرض الحلقة الخامسة عشر من مسلسل “الاختيار” مساء اليوم على قناة اون ON في تمام الساعة التاسعة مساءٌ حسب توقيت مصر، والساعة العاشرة حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وكذلك يعرض المسلسل  على قناة أون دراما ON Drama.

Leave A Reply

Your email address will not be published.