الاختيار أمير كرارة رمضان 2020 موعد مسلسل الاختيار الحلقة الثامنة وقنوات عرض مسلسل الاختيار وتوقيت الاعادة الحلقة 8

0

يعتبر مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة من المسلسلات المصرية الأكثر متابعة، وتصدر اسم العمل محرك البحث جوجل، وحيث نالت الحلقات الاولى من المسلسل اعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين في الوطن العربي، ونقدم لكم في هذا الموضوع تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل “الاختيار”.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل الاختيار

شهدت الحلقة الماضية من مسلسل “الاختيار” تخطيط الارهابي هشام عمشاوي، لاغتيال وزير الداخلية المصري، حيث كلف صديقه وليد بهذا المهمة، ولكنه أخبره انه يحتاج لتعليم قيادة السيارات، وقام العشماوي بتعليم وليد القيادة بوقت قصير.

وحيث يشرح العقيد أحمد المنسي معنى جملة  “أنصار بيت المقدس” قائلا لهم: “لازم نفهم اللى قدامنا بيفكر إزاى علشان نحاربه إزاى، مين فينا مانفسوش يحرر القدس، أو مش عايز يصلى فى المسجد الأقصى، هم بيلعبوا على الشغل ده، يقعدوا يلموا فى الرجالة علشان يطلعوا يحرروا القدس، بيحرروها؟ لا بيحاربونا إحنا، مع إن إحنا مسلمين زيهم”.

موعد عرض الحلقة الثامنة من مسلسل الاختيار

سيذاع مسلسل “الاختيار” مساء اليوم على قناة ON في تمام الساعة التاسعة مساءٌ حسب توقيت مصر، والساعة العاشرة حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وكذلك يعرض المسلسل  على قناة أون دراما ON Drama.

قصة مسلسل الاختيار

يتحدث مسلسل “الاختيار” حول الراحل العقيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي تم اغتياله خلال كمين مربع البرث فى مدينة رفح عام 2017، وذلك أثناء التصدي  للهجوم إرهابى المسلح فى سيناء، ويسلط المسلسل الضوء على العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

أبطال مسلسل الاختيار

يضم مسلسل “الاختيار” عددا من الممثلين المصريين وهم الفنان أمير كرارة والفنان أحمد العوضى ودينا فؤاد وإسلام جمال ويعتبر العمل من سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج المخرج بيتر ميمى ومن إنتاج سينرجى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.