الاختيار بطولة أمير كرارة أحداث وموعد الحلقة الثالثة من المسلسل

0

تابع عدد كبير من الجمهور العربي عامة والمصري خاصة، الحلقات الأولى من مسلسل “الاختيار” ونال العمل إعجاب الكثير من المتابعين، بسبب أحداثه المشوقة، وتصدر اسم المسلسل محركات البحث على جوجل، ونقدم لكم في هذا الموضوع تفاصيل حلقات مسلسل الاختيار وموعد الحلقة الثالثة من العمل.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل الاختيار

دارت الحلقة الماضية من مسلسل “الاختيار” حول لحظة القبض على العشماوي، بعد رجوعة إلى جمهورية مصر، وحيث استعاد الصداقه التي كانت بين عشماوي والمنسي في الجيش المصري، هذا المشهد ابكت الكثير من مشاهدي مسلسل الاختيار، ونشر الفنان أمير كرارة على موقع التدوينات القصير “تويتر” قائلا” على العهد يا رجالة وزي ما اتفقنا”.

قصة مسلسل الاختيار

 

ويتحدث مسلسل الاختيار حول حياة الشهيد أحمد منسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي كان ضحية الهجوم الارهابي، واستشهد بعد الدفاع عن وطنه على أرض سيناء.

واعجب الكثير من محبي الدراما المصرية، بمسلسل الاختيار بعد عرض الحلقة الثانية، ومن المتوقع أن ينال العمل المرتبة الأولى على مستوى الدراما المصرية، ويشارك في العمل عدد من النجوم المصريين.

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار

يتم عرض مسلسل الاختيار على قناة اون ON المصرية، يوميا طوال شهر رمضان المبارك 2020، وسيتم بث الحلقة الثالثة من العمل مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة، والاعادة الاولى عند الساعة الرابعة صباحًا، والاعادة الثانية في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا.

أبطال مسلسل الاختيار

يضم مسلسل الاختيار عدد من الفنانين المصريين ومنهم الفنان امير كرارة ، واحمد العوضي ودينا فؤاد وضياء عبد الخالق، وكذاك ضيوف شرف المسلسل منهم محمد عادل امام وكريم محمود عبد العزيز وآسر ياسين، يعتبر العمل من تأليف وسيناريو وحوار باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي، وأنتاج شركة سينرجي للانتاج الفني،

Leave A Reply

Your email address will not be published.