“الاختيار” بطولة أمير كرارة رمضان 2020 أحداث المسلسل وموعد العرض

أعلن بطل مسلسل “الاختيار” قرب الانتهاء من تصوير العمل، المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم 2020، ومن المقرر الانتهاء من التصوير بشكل نهائي وكامل في الاسبوع الاول من شهر رمضان 2020، ويحرص مخرج المسلسل بيتمر ميمى على تكثيف عدد ساعات التصوير يوميًا، حيث يعمل الطاقم على تعقيم مكان التصوير، قبل العمل للوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وقد نشرت شركة الانتاج سينرجي برومو مسلسل الاختيار بشكل مشوق، ونال البرومو اعجاب المتابعون والجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر فيه أداء بطل المسلسل أمير كرارة، واعُجب المتابعين بإداء التصوير بقيادة مدير التصوير حسين عسر، و عمليات الابهار في الاقتحامات وضرب الصواريخ والطائرات وخلافه، وكذلك عن العلميات التي قدمها أحمد صابر المنسى، أسطورة الصاعقة.

أمير كرارة يعلن عن مسلسله الجديد

وأعلن الممثل المصري أكير كرارة، عن مسلسله الجديد خلال رمضان 2020، وذلك من خلال نشر إعلان ترويجي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” .

وعلق على الصورة قائلا : “رمضان 2020، الاختيار، منسي الأسطورة، سينرجي تامر مرسي، بيتر ميمي، حسين عسر، باهر دويدار”.

أحداث مسلسل الاختيار

تدور أحداث مسلسل الاختيار المصري، حول حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة 103 صاعقة – الذي قتل في كمين “مربع البرث” ، بمدينة رفح المصرية عام 2017، وذلك أثناء الاشتباك مع مجموعة من المسلحين خلال الهجوم إرهابي في سيناء، و يُظهر في مسلسل “الاختيار” العديد من الجوانب الإنسانية والاجتماعية فى حياة القائد الكتيبة.

طاقم عمل مسلسل الاختيار

ويضم مسلسل الاختيار عدد من الفنانين المصريين كضيوف شرف، منهم الفنان آسر ياسين، محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصرى، محمد رجب، صلاح عبد الله، ، اياد نصار، احمد وفيق، كريم عبد الخالق، وعدد آخر من الممثلين.

ويعتبر هذا التعاون الرابع بين الممثل المصري أمير كرارة وباهر دويدار وبيتر ميمي، حيث قدموا في وقف سايق مسلسل”كلبش” بأجزائه الثلاثة،  وكذلك تعاونا فى السينما أيضًا من خلال فيلمى “حرب كرموز”و”كازابلانكا”.

Comments are closed.