الاعلامي اللبناني طوني بارود ضيف شرف على برنامج منا وجر ، وجمع تبرعات لمستشفى رفيق الحريري الجامعي بمبلغ 127000$

لبنان/ كلانسي الاخبارية:

الاعلامي اللبناني طوني بارود يحل ضيفا على برنامج منا وجر

رصد ظهور  الاعلامي  اللبناني ​طوني بارود​ ، في برنامج “منا وجر” كيف شرف في حلقة له تم عرضها ، يوم أمس الثلاثاء على شاشة الـMTV، حيث قام بالافصاح عن جديد أعماله والتي كانت عبارة عن برنامج جديد بعنوان “كمشتك” الترفيهي، والذي أبدى  سعادته العارمة التي تعتريه حول ما يدور من اجواء في البرنامج، وعودته مرة أخرى للانضمام الى عائلة محطة  MTV.

طوني بارود يستقبل رسائل تهنئة من المشاهير وعائلته بمناسبة عيد ميلاده

وأثناء تواجده في الحلقة، كم هائل من التهاني والمعايدات استقبلها بارود  بمناسبة عيد ميلاده ، حيث أقدم بعضا  من المشاهير على إرسال رسالة تهنئة خاصة له، أبرزهم لاعب كرة السلة إيلي مشنتف، والإعلامي وسام بريدي،والإعلامي نيشان والمخرج كميل طانيوس. بالإضافة الى عائلته الذين ظهروا في مقطع  فيديو مصور عبروا فيه عن شدة حبهم له.

الطفل شربل من جمعية الينبوع يهني طوني بارود بمناسبة عيد ميلاده

كما تلقي رسالة تهنئة من الطفل شربل من جمعية “الينبوع” ووجه له فيها الكثير من الشكر على دعمه ومحبته الكبيرة لعائلة الينبوع.

جمع تبرعات لمستشفى رفيق الحريري الجامعي بمبلغ 127000$

وفي ذات السياق ، تضمنت الحلقة عدة  فقرات، أبرزها  حملة تبرعات بشكل مباشر من المشاهدين في سبيل تقديم الدعم  لمستشفى رفيق الحريري الجامعي في مواجهة المرض الحالي المنتشر في جميع أنحاء العالم  ، والتي إنتهت بجمع مبلغ يصل إلى  127000$

Comments are closed.