الانسة فرح الجزء الثاني 2020 موعد الانسة فرح وقناة عرض الانسة فرح وأحداث العمل

0

تقدم لكم شبكة كلانسي موعد مسلسل الآنسة فرح الموسم الثاني 2020، تم تصوير الجزء الثاني من المسلسل بعد نجاح الكبير الذي حقه العمل، وهو من بطولة الفنانة أسماء أبو اليزيد ورانيا يوسف.

القناة الناقلة لمسلسل الأنسة فرح 2

حيث يعرض مسلسل الانسة فرح الجزء الثاني عبر منصة وتطبيق (شاهد vip) الرقمية، وعبر قناة إم بي سي (mbc) عند الساعة الخامسة مساءً بحسب توقيت مصر وفلسطين وليبيا.

موعد مسلسل الأنسة فرح الجزء الثاني

ويذاع مسلسل الانسة فرح يوميًا في تمام الساعة الخامسة بحسب توقيت لبنان وسوريا الأردن والسودان، والساعة السادسة بحسب توقيت السعودية وقطر والبحرين والكويت، والساعة السابعة بحسب توقيت الإمارات وعمان.

وقامت منصة شاهد بنشر برومو مسلسل الأنسة فرح الموسم الثاني، عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، حيث يعرض البرومو مشاهد متفرقة للأحداث الكوميدية في العمل.

أحداث مسلسل الانسة فرح

مسلسل الانسة فرح يتكون من أربعة مواسم كل جزء يتكون من 22 حلقة، وتدور أحداث العمل حول “فرح” التي تعمل جرسونة في فندق، حيث يحدث لها ظرف يغير كل حياتها بشكل كامل،  وذلك تلقيحها وحملها بالخطأ.

طاقم مسلسل الأنسة فرح الموسم الثاني

ويضم مسلسل الانسة فرح عدد من الفنانين، وهم الفنانة رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد، والفنان محمد الكيلاني ومريم الخشت وهبة عبد العزيز، ويعد العمل من إنتاج شركة (S Productions).

ونشرت رانيا يوسف مقطع فيديو عبر حسابها بتويتر، دعت فيه المتابعين إلى مشاهدة مسلسل الانسة فرح الموسم الثاني قائلة : “حكاوينا في المسلسل لسا ما خلصت، لسا في حكاوي كثير وحاجات شقية”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.