البحرين تشارك في الدورة 131 لإتحاد الغرف العربية 2021

 البحرين تقوم بالمشاركة في اتحاد الغرف العربية حيث شهد مطار البحرين توجه وفد برئاسة الدكنور سمير بن عبد الله رئيس غرفة التجارة والصناع في البحريم بالتوجه إلى الإمارات العربية المتحدة مساء الإثنين 7 من يونيو.

مملكة البحرين تشارك في الدورة 131 لإتحاد الغرف العربية 2021

شاركت مملكة البحرين في اتحاد الغرف العربية بدورته ال 131الذي ينعقد في

أبو ظبي وكانت بدايته 7 وينتهي يوم 9 من هذا الشهر الجاري ويشارك في الوفد عددًا كبيرًا من المتخصصين في العديد من المجالات ويكون الوفد برئاسة كلًأ من إبراهيم الشتر وهو المدير التنفيذي لاجتماع الغرف التجارية والأستاذ خالد محمد كما انه نائب أول لغرفة الاجتماع.

اتحاد الغرف العربية 2021

سوف يتم مناقشة العديد من الجوانب الرئيسية للدول منها الجانب الاقتصادي ومناقشة العديد من العلاقات التجارية والاقتصادية أيضًا كما يتم مناقشة أمور أخرى متعلقة بالتجارة المشتركة الإقليمية ومن أهم الدول المشاركة هي العراق التي تعمل ساعية لتوطيد علاقتها الاقتصادية بمختلف الدول وفي النهاية يقوم الاجتماع بتحقيق أهم هدف له وهو التحالف والتكامل الاقتصادي بين الدول كما يدعم الجانب السياسي أيضًا.

أهمية اتحاد الغرف العربية

في البداية قامت الإمارات باستقبال الدورة ال131 لاتحاد الغرف العربية وعقد الاجتماع في فندق (انتركونتننتال فيستيفال دبي سيتي)  ومن الجدير بالذكر أن الاجتماع يضم حوالي مائة فرد من 14 دولة في الوطن العربي وبالتالي:

  •         تتمثل أهمية الاجتماع في دعم الجانب الاقتصادي والتجاري أيضًا في الوطن العربي بالكامل.
  •         دعم الاستثمار والاقتصاد في الوطن العربي على الرغم من وجود (كوفيد 19)
  •         تبادل الأفكار التجارية والاستثمارية في الوطن العربي مما يؤدي إلى زيادة النمو الاقتصادي كما يحقق التكامل الاقتصادي.
  •         العمل على دعم الجانب السياحي للإمارات خصوصًا بسبب التزام الإمارات بالإجراءات الإحترازية والاستقبال على أكمل وجه.

 

اقرأ أيضًا:الاستثمار العقاري هو فرصة مقدمة من شركة موفق السعودية 2021

Comments are closed.