“البحر الاسود” بطولة محمد أوغلو قصة المسلسل وموعد العرض

0

تعرض قناة الجديد اللبنانية المسلسل التركي المدبلج للغة العربية “البحر الاسود”، حيث يتابعه عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي والعالم، حيث يتم بث المسلسل عبر القنوات بمختلف أنحاء العالم مثل اليونان، واسبانيا، والولايات المتحدة الامريكية، وصربيا، وتشيلي والمكسيك.

أحداث مسلسل البحر الاسود

وتتحدث قصة مسلسل “البحر الاسود” عن حياة فتاة تتزوج من شخص يعنفها، وهي في عمر السادسة عشر، حيث يقوم بضربها وبتعذيبها بعد والدتها طفلة منه، وتحاول الفتاة الهروب أكثر من مرة، ولكن تفشل، وحيث تتمكن بعد عدد من المحاولات من الهروب مع أحد زوار بيتهم، وتترك ابنها مع طاهر ابن العائلة المحافظة، تدور أحداث العمل في البحر الاسود شمال تركيا، وتجمع الفتاة وطاهر قصة حب، ولكن تواجها العادات والتقاليد التركية المحافظة.

وحقق المسلسل التركي “البحر الاسود” نسبة نجاح عالية في 32 دولة من مختلف بلدان العالم، وحصلت الجديد حقوق عرض المسلسل في الوطن العربي .

طاقم عمل مسلسل “البحر الاسود”

ويشارك في بطولة مسلسل البحر الاسود عدد من الممثلين في تركيا ومنهم الفنان  محمد علي نور اوغلو، الفنان إيرام هيلفجي أوغلو، سنان توزكو، ويكو غورمان، أولاش تونا استبه، وعدد آخر من الفنانين، ويعتير العمل من إخراج المخرج التركي عثمان سيناف.

مواعيد عرض مسلسل البحر الاسود

يتم بث المسلسل التركي البحر الاسود عبر شاشة قناة الجديد اللبنانية، في يوم الخميس والجمعة والسبت والأحد في تمام الساعة الثامنة مساءٌ حسب توقيت لبنان ومصر وسوريا وفلسطين والاردن ويعاد مسلسل “البحر الاسود” في صباح اليوم التالي.

تردد القناة الناقلة لمسلسل البحر الاسود

يمكنكم متابعة قناة الجديد اللبنانية لمشاهدة المسلسل التركي “البحر الاسود” وذلك من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك عبر البيانات التالية

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 12130 (V)، ومعدل الترميز: 27500 ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6.

القمر الصناعي: عرب سات، التردد: 11977، الاستقطاب عمودي، ومعدل الترميز: 27500.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.