البرازيلي بيتروس يخطف الأضواء بعد فوز النصر بهدفين على الباطن

0

تمكن اللاعب البرازيلي بيتروس نجم نادي النصر السعودي من خطف الأضواء أثناء انتصار فريقه المهم على فريق الباطن بهدفين مقابل هدف، وبهذا الفوز استعاد النصر ذاكرة الانتصارات من جديد في الدوري السعودي للمحترفين، بعد غياب دام مدة 45 يوما، في إطار مباريات الجولة التاسعة من المسابقة.

فريق النصر يعيش أزمة كبيرة

وفريق النصر يعيش أزمة نتائج صعبة خلال هذا الموسم، مما جعل الفريق يستقر في المرتبة قبل الأخيرة بجدول ترتيب الدوري، وذلك برصيد سبعة نقاط من فوزين وستة هزائم ومن تعادلين.

بيتروس يخطف الأضواء بعد فوز فريقه

والنجم بيتروس قام بإختطاف الأضواء بعد فوز فريق النصر على نادي الباطن، وكانت البداية المباراة بمشادة صعبة التي قد حدثت بين اللاعب وبين لاعب أصحاب الأرض بعد المباراة، ولكن قد تمالك نفسه وخرج فورًا من الملعب.

وبعد المشادة بينهما، صرح بيتروس في لقاء صحفي معه قائلاً: “عشنا في فترات صعبة مؤخرا، خاصة بعدما تعرض العديد من اللاعبين إلى الإصابة بفيروس كورونا المستجد وفقد بعضهم بعض العضلات”.

وأضاف بيتروس قائلاً: “نادينا كبير و بطل يحتاج بعض الاحترام، مررنا بفترة صعبة، وكان هناك من يستخف بنا لكننا سنعود”.

وتابع بيتروس: “ننافس فرقاً صعبة في بطولتي الدوري والكأس، لكن نحن أبطال ولدينا فريق مميز، وبالتالي سنعود بقوة”.

وفي الختام قال: “أمامنا بطولتا السوبر وكأس خادم الحرمين الشريفين، كما أن الدوري السعودي ما زال في بدايته”.

 الغنام يسخر من زميله بعد فوز العالمي

قام خالد الغنام، لاعب نادي النصر بالسخرية من زميله اللاعب المغربي، عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق، وذلك بعد احتفاله بتحقيق الهدف الأول في المباراة التي فاز بها العالمي بهدفين مقابل هدف.

Leave A Reply

Your email address will not be published.