البرازيلي جونيور يخطف الرقم التاريخي الذي حافظ عليه ميسي منذ 13 عاما باحرازه هدفا في شباك برشلونة في مباريات الجوالة 26 لليغا

0

كلانسي الإخبارية :

النجم البرازيلي جونيور يحرز هدفا في شباك برشلونة

أحرز نجم ريال مدريد الإسباني ، النجم البرازيلي ” فينيسيوس جونيور”، نجم ريال ، هدفا في شباك برشلونة، أمس الأحد، على ملعب سانتياغو برنابيو، في إطار مباريات الجولة 26 لليغا، ليرسخ تاريخا جديدا في تاريخ مباريات الكلاسيكو.

 

إنجازات النجم البرازيلي جونيور

وسجل فينيسيوس كأصغر لاعب يحرز هدفا في مباريات الكلاسيكو، خلال القرن 21، ليخطف الرقم التاريخي الذي حافظ عليه جيدا أسطورة برشلونة ليونيل ميسي منذ 13 عاما.

وأحرز فينيسيوس هدفا بعمر 19 سنة و7 أشهر و18 يوما (19 سنة و233 يوما)، في حين سبق كان ميسي أصغر من سجل في الكلاسيكو خلال القرن 21، في مارس 2007، بعمر 19 سنة و259 يومًا.

وتمكن ريال مدريد بنجاح من إختطاف صدارة الدوري الإسباني من جديد، بعد إحراز الفوز 2-0 على غريمه الكتالوني، وبهذا أصبح الريال في صدارة الجدول برصيد 56 نقطة، ليحقق تقدما بنقطة واحدة عن برشلونة.

إنجازات الأرجنتيني ليونيل ميسي

وفي ذات السياق ، أحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، مشاركته رقم 43 أمام ريال مدريد، ليسجل  كأكثر لاعب في تاريخ برشلونة خوضا للقاءات الكلاسيكو.

وأحرز  ميسي  تفوقا ونجاحا على نجم برشلونة السابق، تشافي هرنانديز، المدير الفني للسد القطري، والذي خاض 42 مباراة كلاسيكو.

وشارك ميسي في 27 مباراة أمام الريال في الدوري، و8 في الكأس، و6 في كأس السوبر الإسبانية، و2 في دوري أبطال أوروبا.

وأحرز برشلونة  تفوقا على ريال مدريد عند دخوله المباراة بفارق نقطتين في ترتيب الليغا، حيث يعتلي قائمة الصدارة بـ55 نقطة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.