البرنس أحمد زاهر رمضان 2020 موعد البرنس الحلقة 26 وأحداث البرنس الحلقة 26 وتوقيت الاعادة

يعتبر مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان من الاعمال الدرامية المصرية التي حققت نجاحا كبيرا في الوطن العربي خلال الموسم الرمضاني، ويتصدر اسم مسلسل “البرنس” تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

أحداث الحلقة 25 من مسلسل البرنس

دارت في الحلقة الخامسة والعشرون أحداث كثيرة، حيث قام شخص يعمل فى موقف الميكروباص مع الأسطى محمود، ويدعى كيلاني، بالاتصال على فتحي “أحمد زاهر”، وطلب منه مبلغ 2 مليون جنيه من أجل أن يقول له عن المكان مريم ابنة رضوان البرنس “محمد رمضان”، حيث يبحث فتحي عن ابنة رضوان بكل ما أوتى من قوة.

تحدثت فدوى “الفنانة روجينا” مع ياسر “محمد علاء” وقالت له أن فتحي “أحمد زاهر” قد شاهد تاجر المخدرات وهو يخرج من بيته، وكذلك قد كشفت له عن ذلك الشاب الذي تحدث مع فتحي حول ابنة رضوان البرنس.

وفي مشهد آخر خلال الحلقة السابقة اجتمع كلا من عادل “أحمد داش” وصديقته ليلى حيث توفت، حيث قال لرضوان البرنس مما دفعه ليذهب إليه ودفنها، ونقل رضوان البرنس “عادل” شقيقه إلى بيته لعلاجه من تعاطي المخدرات.

وفي سياق آخر عرف السائق محمد جمعة الذي قام بتربية مريم بعدما وجدها في موقف الميكروباص  أن “كيلانى” ابلغ فتحي انه يعرف مكان تواجد مريم، و وذلك على الرغم من تهديد محمد جمعة له، ولكن كيلانى أصر على القول ل”فتحى” من اجل مريم ابنة رضوان البرنس.

موعد الحلقة 26 من مسلسل البرنس

ستذاع الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل “البرنس” لمحمد رمضان مساء اليوم عبر قناة دي ام سي dmc عند الساعة 7:45 مساءٌ حسب توقيت مصر، والاعادة الاولى في تمام الساعة الثانية صباحا، والاعادة الثانية الساعة العاشرة صباحا، وكما يعرض العمل عبر قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:30 مساء، والاعادة الاولى في تمام الساعة 6:30 صباحا، والاعادة الثانية عند الساعة 12:00 صباحا، وكذلك يذاع العمل على قناة mbc دراما عند الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر.

Comments are closed.