البرنس أحمد زاهر رمضان 2020 موعد البرنس الحلقة 28 وأحداث البرنس الحلقة 28 وتوقيت الاعادة

0

الكثير من الأحداث المشوقة شهدتها الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان، حيث تصدر العمل تريند مواقع التواصل الاجتماعي في البلدان العربية، وأصبح حديث الكثير من رواد السوشيال ميديا.

أحداث الحلقة 27 من مسلسل البرنس

دارت الحلقة السابعة والعشرين من المسلسل المصري “البرنس” حول لقاء رضوان البرنس “محمد رمضان” بفتحي “أحمد زاهر”، وياسر “محمد علاء” بالصدفة خلال تواجد رضوان عند الشحاتة من أجل البحث عن ابنته “مريم” المفقودة، وهو ذات المكان الذى جاء فيه “فتحى” بعد النصب عليه من قبل “كيلانى” وإعطائه طفلة أخرى مقابل الحصول على مبلغ من المال.

وينصدم “فتحى” بعد مشاهدة حمادة “محمد مهران” مع “رضوان”، ولكنه اخبره له أن رضوان البرنس كلفه للعمل من أجل معرفة تفاصيل حياة “فتحى” واشقائه، و “رضوان” اخبر “فتحى” بأنه قد وجد  ابنته، وبعد سماع هذا الخبر هربا فارين وقاموا باغلقوا باب الغرفة المتواجد بها رضوان.

طاقم مسلسل البرنس

يعتبر المسلسل المصري “البرنس” من بطولة الفنان محمد رمضان، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وضم العمل عدد من الممثلين ومنهم نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، أحمد زاهر، حازم ايهاب، روجينا، احمد داش، دنيا عبدالعزيز، عدد آخر من الفنانين.

 

موعد الحلقة 28 من مسلسل البرنس

يمكنكم متابعة الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل “البرنس” مساء اليوم عبر شاشة قناة دي ام سي dmc عند الساعة 7:45 مساءٌ حسب توقيت مصر، والاعادة الاولى في تمام الساعة الثانية صباحا، والاعادة الثانية الساعة العاشرة صباحا، وكما يذاع العمل عبر قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:30 مساء، والاعادة الاولى في تمام الساعة 6:30 صباحا، والاعادة الثانية عند الساعة 12:00 صباحا، وعبر قناة mbc دراما عند الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.