البرنس أحمد زاهر رمضان 2020 موعد البرنس الحلقة 24 وأحداث البرنس الحلقة 24 وتوقيت الاعادة

0

يعتبر مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان من الاعمال الدرامية المصرية، الذي حقق نجاحا واسعًا، على مستوى الوطن العربي، وذلك خلال عرضه بشهر رمضان 2020، وينتظر الجمهور عرض الحلقة القادمة من مسلسل البرنس.

أحداث الحلقة 23 من البرنس

دارت الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل “البرنس” لمحمد رمضان،  حول ظهور ضيف الشرف الفنان المصري “محمد دياب” الذي يلعب دور “كتكت”، حيث عقد مع فتحي “أحمد زاهر” و”محمد علاء” ياسر اتفاق من أجل قتل رضوان البرنس “محمد رمضان” وذلك مقابل مبلغ 5 ملايين جنيه.

وتم عقد لقاء بين كتكت ورأفت وياسر، وذلك بعد الاتفاق بينهم على تقسم المبلغ المالي الذي سيحصل عليه من فتحي،  وحيث يخلف الاتفاق كتكت ويقرر أن يحصل على كل المبلغ، ويترك لهم نصف مليون جنيه .

وفي ختام الحلقة عاد رضوات البرنس “محمد رمضان” لبيته، وكان في انتظاره كتكت “محمد دياب”، خلال فتح رضوان لباب الثلاجة قام كتكت بخنقه غدرا من الخلف، وتنتهي الحلقة الرابعة والعشرون ضمن اطار تشويقي للمتابعين عما سيحدث خلال الحلقة القادمة من مسلسل البرنس .

طاقم مسلسل البرنس

يضم مسلسل “البرنس” مجموعة من الفنانين المصريين وهم محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، محمد رمضان، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، ويعتبر العمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

موعد الحلقة 24 من مسلسل البرنس

سيتم بث الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل البرنس مساء اليوم على شاشة قناة دي ام سي فى تمام الساعة 7:45 مساءٌ حسب توقيت مصر، والاعادة الاولى في تمام الساعة الثانية صباحا، والاعادة الثانية الساعة العاشرة صباحا، وكما يذاع المسلسل عبر قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:30 مساء، ويعاد في تمام الساعة 6:30 صباحا، والاعادة الثانية عند الساعة 12:00 صباحا، وكذلك على قناة mbc دراما عند الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.