البرنس بطولة محمد رمضان أحداث وموعد الحلقة الخامسة من المسلسل

0

تستمر حلقات مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان، بتحقيق نسبة مشاهدات عالية، وتصدر اسم العمل محرك البحث جوجل، ونالت الحلقات الاولى من المسلسل نسبة مشاهدات عالية، ونقدم لكم في هذا الموضوع جميع تفاصيل الحلقة القادمة من العمل.

احداث الحلقة الماضية من مسلسل البرنس

صدم “محمد رمضان” اخوته، بعد حديثه  أن والده كتب له جميع ما يملكه بعقد بيع وشراء، قبل وفاته، بعد ذلك تحدث مشكلة بين رضوان “محمد رمضان وإخوته، ويترك رضوان فتحى وإخوته، ويخرج من البيت، ويقول فتحى أمام لإخوته أن رضوان يكذب، متوعدا رضوان قائلا: “إنت اللى جبته لنفسك”.

وتطلب لبنى زوجة رضوان “محمد رمضان” منه، بإعطاء إخوته حقوقهم وورثهم فى تركة والدهم، حتى لو كان والدهم قد كتب له جميع ما ملكه.

وبعد ذلك يتأكد فتحى وإخوته من صحة كلام رضوان، وأن والده بالفعل سجل له ما يملك باسمه قبل وفاته بسنتين.

وتذهب نورا وشيماء إلى زوجة فتحى رضوان، فى الورشة ليسألوها عن قصة الورثة، ويعد رضوان اخته نورا بأن جميع النفقات التى كانت يرسلها والدهم قبل وفاته ستصل إليهم، و نورا تطلب رضوان زيارة حمادة فى السجن، ولكن رضوان يطالبها بنسيان تلك القصة.

موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل البرنس

ستذاع الحلقة الخامسة من مسلسل البرنس مساء اليوم، عبر شاشة قناة “dmc” عند الساعة الثامنة إلا ربع مساء، والاعادة فى تمام الساعة الثانية صباحًا حسب توقيت مصر .

طاقم عمل مسلسل البرنس

يضم مسلسل البرنس عدد من الفانين وهم محمد رمضان، نور اللبنانية، وروجينا، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبدالعزيز، وعبدالعزيز مخيون، وريم سامى، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخى، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وحازم إيهاب، وأحمد داش، ويعتبر مسلسل البرنس من إنتاج شركة سينرجى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.