البرنس بطولة محمد رمضان أحداث وموعد الحلقة الثالثة من المسلسل

0

شهدت الحلقة الاولى والثانية من مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان، عدد كبير من المشاهدات من الوطن العربي، ونال العمل إعجاب الكثير منهم، وتصدر اسم المسلسل محرك البحث جوجل، ونعرض عليكم في هذا الموضوع أحداث الحلقات الماضية من مسلسل “البرنس”، موعد الحلقة الثالثة.

أحداث الحلقات الماضية من مسلسل البرنس

دخلت عدد من سيارات الشرطة إلى الحارة، مع سيارة زوج نور اللبنانية “علا” ممسكًا بها من شعرها أمام الجميع وذلك بسبب  خلافات بينهما بعد سرقة شقيقها الفنان لمحل مجوهرات زوجها.

وعاتبت الفنانة اللبنانية نور شقيقها، وقامت بضربه،بعدما تسبب في تدمير حياتها الزوجية وطلاقها من زوجها صاحب محل المجوهرات، وألقت الشرطة محمد مهران بعد عثورها على المسروقات داخل منزله، وفي ذات الوقت استرجع محمد رمضان  “رضوان البرنس” ذكرياته عندما كان يصارح “علا” الفنانة نور اللبنانية، بحبه لها عندما كان بعمر 16 عامًا، ولكن علا رفضته بسبب أنها تكبره في السن، ولكنه وعدها بأنه سيبقى يحبها حتى آخر لحظات في عمره.

وحدثت خلاف بين “رضوان” وشقيقه “ياسر” محمد علاء وشقيقته الأخرى “عبير” رحاب الجمل، بعد أن كان محمد رمضان ووالده عبد العزيز مخيون هما السبب في الخطوبة، وقال عبد العزيز مخيون “الاسطى حامد” لنجله “رضوان البرنس” رد الشبكة للفنانة صفاء الطوخى “أم علا”، والقول لها انه لن يناسب “حرامى”.

أبطال مسلسل البرنس

يضم مسلسل البرنس العديد من الفنانين ومنهم الفنان محمد رمضان، الفنانة نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، ويعتبر العمل من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف وإخراج محمد سامى.

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل البرنس

يمكنكم مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل البرنس مساء اليوم عبر قناة dmc فى تمام الساعة 7:45 مساءٌ، والاعادة الاولى في تمام الساعة 2:00 صباحا، والساعة 10:00 صباحا.
وكذلك عبر قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:30 مساء، و يعاد الساعة 6:30 صباحا، والاعادة الثانية الساعة 12:00 صباحا.
قناة mbc دراما عند الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.